المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحفيين تعلن فتح باب الترشح لانتخابات رابطة النقاد الرياضيين

السبت 09/يوليو/2016 - 05:11 م
طباعة
أعلنت نقابة الصحفيين فتح باب الترشح للمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وستة أعضاء، بدءا من اليوم السبت الموافق 9 يوليو.

وأوضحت النقابة في بيان لها ، أن طلبات الترشح تقدم لدى إدارة شؤون المجلس بالدور الرابع في النقابة، ولمدة خمسة أيام، من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصراً، تنتهي يوم الأربعاء (13يوليو) الساعة الثانية عشرة ظهراً، على أن يتم إعلان كشوف المرشحين في الواحدة من بعد ظهر اليوم نفسه.

ويفتُح باب الطعون والتنازلات لمدة ثلاثة أيام (من الخميس 14 حتى الأحد 17 يوليو)، وتٌعلن في الواحدة من بعد ظهر اليوم الأخير الكشوف النهائية للمرشحين وأعضاء الرابطة الذين لهم حق التصويت، المسددين لاشتراك النقابة عن العام الجاري (2016).

وتٌجرى الانتخابات يوم الأربعاء (3 أغسطس) القادم، من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساءً. وفي حالة الإعادة على أي من المناصب الثلاثة الرئيسية (الرئيس، نائب الرئيس، أمين الصندوق) تتم الإنتخابات في اليوم نفسه، من الساعة السابعة وحتى الثامنة مساء. أما في حالة تساوي مرشحين أو أكثر في عدد الأصوات، يتم عمل قرعة لتحديد الترتيب أو الفائز بالعضوية.

كما سيتم اختيار لجنة للإشراف على الانتخابات، تضم ثلاثة من قدامى النقاد الرياضيين من غير المرشحين، إضافة إلى أعضاء مجلس النقابة المكلفين بالإشراف على الروابط والشعب المتخصصة.

ويسدد المرشحون على مقاعد (الرئيس، نائب الرئيس ، أمين الصندوق) مبلغاً وقدره (50) جنيهاً في خزينة النقابة مقابل استمارة الترشح، ويسدد المرشحون على مقاعد العضوية مبلغ (20) جنيهاً .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads