المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمدي الصافي: جاهزون لضربة البداية في البطولة الإفريقية

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 12:12 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي،"سيدات" حمدي الصافي، قال إن الفريق جاهز لضربة البداية في البطولة الإفريقية عند مواجهة جامعة نيكومبا «أوغندا» في السادسة مساء اليوم الثلاثاء.

وأضاف: تم الاستعداد بشكل جيد للغاية للبطولة واستفدنا كثيرًا من معسكر سلوفينيا الذي شهد تجهيز اللاعبات للمواجهات الإفريقية، في ظل حالة التركيز الشديد والمباريات الودية التي خاضها الفريق، ونجحنا خلالها في الوصول لأعلى معدلات التركيز وتم الاطمئنان على الجانب الفني والبدني والنفسي للاعبات .

وأوضح أن تواجد جماهير الأهلي في الصالة المغطاة لدعم الفريق في المباريات المرتقبة بالبطولة الإفريقية أمر مهم للغاية وعامل إيجابي في تحفيز الفريق لتحقيق الانتصارات .

وتابع: التواجد الجماهيري قد يشكل بعض الضغط في بداية المباريات، ولكن بمرور الوقت ستكتسب اللاعبات الثقة وستكون الامور على ما يرام.

وشدد الصافي على صعوبة مباريات البطولة الإفريقية هذا الموسم مؤكدًا أن كل بطولة تكون أصعب من البطولة التي تسبقها، وهو ما تم التأكيد عليه في الجلسات المستمرة مع اللاعبات خلال فترة الاستعداد والتجهيز للبطولة.

وأضاف: سبق لنا تحقيق البطولة الإفريقية مرتين خارج ملعبنا وحان الوقت لحصد اللقب الإفريقي على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وهو الهدف الذي نتطلع لتحقيقه.

وشدد المدير الفني لفريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي أنه يتوقع أن تكون المنافسة قائمة بين الأهلي والأندية الكينية والتونسية والكاميرونية بجانب نادي الشمس، مؤكدًا أن فريقه يضع هدفا واحدا فقط أمامه وهو تحقيق اللقب والفوز بالبطولة.

وذكر أن هناك تركيزا شديدا من جانب اللاعبات والجهاز الفني لتحقيق الانتصارات والسير خطوة تلو الأخرى نحو الأدوار النهائية من البطولة.

وأوضح أن الفريق لن ينظر لأية أمور سوى تحقيق الفوز، مؤكدًا أنه بغض النظر عن قرعة البطولة، فإن الفريق يتطلع للانتصارات لقطع خطوات بعيدة في البطولة والمنافسة على اللقب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads