المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيهاب جلال: محمد إبراهيم لاعب ملتزم

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 01:44 م
طباعة

أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن محمد إبراهيم لاعب الفريق ملتزم جدا، ويؤدي تدريباته بقوة، مشددًا على أنه سيكون له دور في الفترة القادمة.

وأضاف جلال في المؤتمر الصحفي لمباراة ولايتا ديشا الإثيوبي بذهاب دور الـ32 بالبطولة الكونفدرالية، أنه من العيب أن يخرج البعض ليقول أن اللاعب مجمد، مؤكدًا أن إبراهيم لاعب كبير ومجتهد في التدريبات وأن الجهاز الفني طلب قيده في القائمة الإفريقية لذلك .

وتابع "راضي عن لاعبي الفريق والتزامهم جميعا ولكن مازلت غير راضي عما حققته مع الفريق حتى الآن فلا يزال لدي طموحات كبيرة" .

وأضاف "لا توجد أي أزمات بالفريق ولم نطالب بدعم الفريق بصفقات كثيرة فالدعم سيكون في أضيق الحدود وفي المركز الذي يضم لاعب واحد فقط" .

واستطرد المدير الفني تصريحاته مؤكداً أنه لا توجد أزمات بين حمدي النقاز الظهير الأيمن الوافد جديدا على الزمالك وحازم إمام قائد الفريق مشددا على أن كل ما قيل في هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة .

واختتم المدير الفني تصريحاته بشأن مركز الظهير الأيسر مؤكداً أن معروف يوسف لاعب تكتيكي ويؤدي دوره في هذا المركز وأحمد فتوح سيحصل على فرصته مشددا على أنه لم يطلب الاستغناء عن السوري مؤيد العجان الذي يغيب عن الفريق حاليا بسبب الإصابة بالرباط الصليبي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads