المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيخ الأزهر للأمير بن سلمان: السعودية دائمًا سباقة بالخير

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 04:39 م
أحمد زكي
طباعة
وجه الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب الشكر للملكة العربية السعودية على ما تقوم به في خدمة الدين الإسلامي، وماقدمته لخدمة الازهر الشريف، مشيرًا إلى أنها دائمًا سباقة بالخير.

جاء ذلك على هامش افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأمير محمد بن سلمان لأعمال تطوير الأزهر الشريف، بحضور شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

ومن جانبه أكد ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، أن مصر دولة كبيرة وشقيقة وصاحبة أفضال على الامة العربية، مضيفًا أن ما يقدمه العرب لمصر إنما هو رد لجميلها، فمصر دائمًا سباقة.


جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد أروقة الجامع الأزهر الشريف، يرافقه الأمير محمد بن سلمان صاحب السمو الملكي ولي عهد السعودية، بحضور الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وكان الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، قد استقبل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، لافتتاح أعمال الترميم التي شهدها الجامع الأزهر الشريف.

يذكر أن الرئيس السيسي والأمير محمد بن سلمان يفتتحان اليوم أعمال تجديد الجامع الأزهر، التي جاءت بمنحة من خادم الحرمين الشريفين الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ورعاية ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بالإضافة إلى افتتاح مشيخة الأزهر القديمة المقابلة للجامع، التى أصبحت مقرا لهيئة كبار العلماء، وقد شهدت المنطقة انتشار الخدمات الأمنية لتأمين الزيارة والمنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads