المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو "بوابة المواطن" لمنتصف نهار الثلاثاء 6/3/2018

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 08:00 م
آية حسن
طباعة
1_ فيديو| إزالة اسم دونالد ترامب من على فندق فى بنما سيتى
تمت إزالة اسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الاثنين، من على فندق الذي كان يعرف في بنما سيتي بعدما تبين أن منظمة "ترامب" ستفقد السيطرة على إدارة العقار في نزاع تجاري.

2_ فيديو| مواطنة مصرية تتبرع بـ40 ألف جنيه لتعمير سيناء
أعلن صندوق تحيا مصر عن تبرع إحدى المواطنات المصريات سيدات محمد اسماعيل عامر، بمبلغ 40 ألف جنيه للصندوق لتعمير سيناء والتي كانت تدخرها لأداء العمرة، تعبيرًا منها عن امتنانها وتقديرها لما يقوم به الجيش في سيناء، وايمانًا منها بضرورة استكمال مسيرة التنمية في سيناء.

3_ فيديو| "كلنا معاك من أجل مصر" تعرض فيلم تسجيلي عن إنجازات السيسي بالشرقية
نظمت الحملة الرسمية لدعم الرئيس السيسي "كلنا معاك من أجل مصر" بالشرقية، مؤتمرًا جماهيريًا بمدينة "ههيا" لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

4_ ميرفت التلاوى: "لولا وجودى بلجنة الخمسين لم تكن كل هذه الامتيازات للمرأة"
قالت ميرفت التلاوى إن المرأة المصرية والعربية استفادت من الربيع العربى، لأنها أصبحت تعرف جيدا أهمية الحفاظ على هويتها السياسية، واتضح وظهر ذلك فى حكم الإخوان المسلمين.

5_ فيديو| الوطنية للانتخابات: "الكشوف" الوردية" لمنع تكرار تصويت الناخبين
أكد المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمي باسمها، أن هناك عدد من الضمانات والإجراءات التي تمت بالفعل التي تحول دون تكرار تصويت المصريين الناخبين في الخارج، ثم تصويتهم مرة أخرى في الداخل.

6_ عاجل.. البرلمان يوافق على تغليظ العقوبة لحائزى المواد المتفجرة
وافق مجلس النواب، خلال الجلسة العامة المنعقدة، صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور على عبد العال، على مشروع القانون المقدم من الحكومة لتعديل قانون العقوبات بتغليظ عقوبة حائزى المواد المتفجرة والوصول بها للإعدام.

7_ فيديو| مظاهرات تأييد على جانبي شارع الأزهر لتحية الرئيس وولي العهد
يقف مئات من المواطنين على جانبى الطريق شارع الأزهر ، لتحية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى، قبل افتتاحهما أعمال ترميم الجامع الأزهر، ورفع المواطنون أعلام مصر والسعودية، ولافتات الترحيب بالرئيس وضيف مصر الكبير.

8_ فيديو| السيسي وشيخ الأزهر يوجهان التحية لولي العهد السعودي
وجه شيخ الأزهر والرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية، خاصة بعدما تكفلت السعودية بترميم جامع الأزهر.

9_ سياسي سعودي: سيناء ستصبح مدينة كاملة للإستثمار
قال غازى مدني المحلل السياسي السعودي، إن مصر في أمان واستقرار وهي رسالة يتم توجيهها للعالم، حيث أنه عاش في مصر أكثر من 25 عامًا، ولم يشاهد أي نوع من أنواع الإرهاب، وأن أكثر من 90% من الإرهاب تم القضاء عليه فى عملية سيناء 2018.

10_ عاجل| السيسى يصل مطار القاهرة ليودع صاحب السمو الأمير بن سلمان
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولى، ليودع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع، وذلك فى ختام زيارته لمصر.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads