المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمر جماهيري لدعم "السيسي" في "قها"

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 09:53 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
نظمت اليوم الثلاثاء، الحملة الرسمية لدعم الرئي السيسي، "حملة كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في مدينة قها، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها نهاية شهر مارس الجاري.

جاء ذلك بحضور كلا من، محمد أبو زيد، ومحمد عطية الفيومي، ورشاد شكري، ومجدي سيف، وأحمد بدوي أعضاء مجلس النواب، وطه رشدي رئيس مدينة قها، وعدد من الشخصيات العامة، والقوى السياسية والأحزاب، وكبار عائلات مدينة قها .

حيث بدأ المؤتمر بعزف السلام الجمهوري، ثم تلاوة ما تيسر من القرآن الكريم، ثم بعد ذلك تحدث أحمد بدوي عضو مجلس النواب، الذي أكد بأن خروج المواطنين خلال أيام الانتخابات هو بمثابة رد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أنقذ مصر من براثن الجماعة الإرهابية، مشيراً بأن مشاركة المواطنين في الانتخابات أيضاً هي رد الجميل للقوات المسلحة والشرطة التي تدافع عن تراب الوطن وتحمي مصر من قوى الشر التي تريد النيل منها وتحقيق مكاسب سياسية على حساب الشعب المصري.

وأشار "بدوي" إلى أن الخروج للانتخابات يعد واجب وطني على كل مواطن مصري، موضحاً أن الرئيس السيسي حقق خلال فترة حكمة الأولى عددا كبيراً من المشروعات القومية والانجازات، رغم التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها مصر .

كما حث المواطنين على النزول بكثافة لصناديق الاقتراع وتوعية الأهالي بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والوقوف خلف القيادة السياسية، حتى نظهر أمام العالم والمجتمع الدولي بالمظهر الذي يليق بحجم مصر.

كما أكد المشاركون في المؤتمر الذي حضرة ما يقرب من 1500 مواطن، أن مصر تمر بظروف عصيبة وصعبة جداً، لذلك يجب علينا أن نقف جميعا بجانب القيادة السياسية، ولن نتخلى عن مصر، بعد أن صمدت ووقفت على قدميها، وأن نقف صفا واحدا خلف الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وسنكون في الانتخابات القادمة على قلب رجلا واحد.

وأشار المشاركون في المؤتمر، إلى أن الرئيس السيسي هو الرجل الذي حمى الله به مصر، فوجوده أفسد خطط قوي الشر وقوض أحلام أعدائنا الذين أرادوا نشر الفوضى وعموم الخراب، إلا أن الله أيد السيسي ونصره، فجمع في يده مقاليد الأمور بالبلاد، وحفظ به الأمن ونشر به السلام .

وحث المشاركون في المؤتمر، كافة أهالي مدينة قها، بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم أيا كان من المرشحين، حتى نثبت للعالم بأكمله أن هناك انتخابات رئاسية حقيقية في مصر، وأن الشعب المصري مثقف وواعي وأنه يختار رئيسه بكل حرية واقتناع.

من جانبهم عاهد أهالي مدينة قها الحاضرون المؤتمر أنفسهم أمام الجميع، بالتواجد أمام المقرات الانتخابية للإدلاء بأصواتهم مؤيدين للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads