المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدة بسوهاج: ربنا يكفيك شر المرض يا"سيسي" عالجتنا من فيروس "سي" بالمجان

الأربعاء 07/مارس/2018 - 07:58 ص
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
تجولت كاميرا "بوابة المواطن "بين بعض الحالات التي كانت مصابة بفيروس "سى" بمحافظة سوهاج، وتم علاجها على نفقة الدولة بمركز القلب والجهاز الهضمي بسوهاج.

التقت "بوابة المواطن " بسيدة تدعى "فاطمة ع م" 58 عام، تقطن بإحدى قري محافظة سوهاج، وكانت تتردد على مركز القلب والجهاز الهضمي بسوهاج، للعلاج من إصابتها بمرض فيروس "سي".

متى اكتشفتِ إصابتك بفيروس "سي"؟
اكتشفت اصابتى بفيروس "سي" منذ ما يقارب عام، عندما كنت مريضة وأعانى من تقلصات في البطن، وذهبت إلى طبيب باطنه،واكتشف بالأشعة على البطن ورم في الكبد ولكنة ليس كبير.

اضطررت بعد ذلك لعمل تحاليل شاملة، واتضح منها اصابتى بفيروس "سي" بنسبة عالية جدا وليس قليله،ونصحنى بالعلاج من الفيروس لانه خطر على حياتى.

ماذا فعلتِ بعد اكتشافك للمرض ؟
بعد اكتشافي للمرض، اضطررت لعمل التحاليل وكانت مكلفة جدا، وبالسؤال عن العلاج وجدنا جرعة العلاج الواحدة تقارب 4 آلاف جنيه، ولم يكن فى الوقت الحالي شرائه على نفقتي الخاصة، لاننى احتاج 3 جرعات بتكلفة تصل 12 ألف جنية خلال الثلاث شهور.

كيف تعالجتي من المرض؟
نصحنى الطبيب المعالج بأن أقدم على العلاج على شبكة التواصل الاجتماعي بموقع وزارة الصحة، وبالفعل سجلت بياناتى وتم تحديد موعد لي للكشف والتحاليل بمركز القلب والجهاز الهضمي في سوهاج، وذلك بعد 4 شهور من التقديم.

هل فعلا تم معالجتك على حساب الدولة بالمجان؟
نعم بالفعل تم معالجتي بالمجان وحصلت على 3 جرعات من العلاج،وقبلها قام المركز بعمل الكثير من التحاليل لي بالمجان، وإرسالها إلى القاهرة للتأكد من كوني مصابة بالفعل من عدمه، وجاءت النتيجة أنى مصابة بنسبة كبيرة جدا، وبفضل الله تم معالجتي بالمجان في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تبنى علاج المصابين بفيروس "سى" على نفقة الدولة.

ما هي الرسالة التي توجهيها للرئيس "السيسي" الذي أتاح فرصة علاجك بالمجان؟
أوجه له رسالة قائلة ألف ألف شكر باريس وربنا يكفيك شر المرض، وزى ما ساعدت في شفاء الناس الغلابة المريضة بفيروس "سي" ومكنتش لاقيه الفلوس تجيب العلاج وانت عالجتهم بالمجان، ربنا ما يحوجك لحد ويكفيك شر المرض وينصرك على الاعداء. 

بما تنصحين المصابين بالفيروس وغير قادرين على العلاج؟
انصحهم بالتقديم على الانترنت بموقع وزارة الصحة،الذهاب الى مركز القلب والجهاز الهضمي بسوهاج، لعمل التحاليل والكشوفات بالمجان وسيتم علاجهم بدون أجر، وذلك نتيجة تنبيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالمجان لجميع المرضى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads