المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس عصابة سرقة السيارات بالمطرية.. والمتهمون: شغلنا وأكل عيشنا

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 11:42 م
محمد عبد الله
طباعة
أمرت نيابة المطرية برئاسة المستشار شريف مختار حبس سائق وثلاثة عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بتكوين تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، وطالبت سرعة التحريات.

وأقر المتهمين بصحة الواقعة، وأنهم اعتادوا على ذلك معترفين بسرقتهم لـ 14 سيارة من قبل بذات الأسلوب، وأرشدوا على مكان إخفائهم لتلك السيارات المسروقة.

جاءت تفاصيل الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من مباحث مكافحة جرائم سرقات السيارات أسفل كوبري مسطرد- دائرة قسم شرطة المطرية، تمكنوا من ضبط كلا من: "محمود ف.م" 41 سنة سائق، و"عاطف ا.ي" 42 عاطل حال استقلالهما سيارة بالكشف الفني عليها تبين أنها مبلغ بسرقتها، من موظف معاش بالمرج.

بمواجهة المتهمين اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" بالاشتراك مع كلا من : ـ"أحمد ا.ع" 45 سنة عاطل، و"مصطفى ص.م" 27 سنة عاطل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما سيارة مسروقة بمواجهتهما بأقوال المتهمان الأول والثاني أيداها واعترفوا بارتكابهم 14 واقعة سرقة سيارات بذات الأسلوب، تم بإرشادهم ضبط السيارات المسروقة بأماكن إخفائها، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على السيارات واتهموهم بالسرقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads