المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "مياه القليوبية" تدفع بقافلة ومعمل متنقل لفحص عينات المياه بـ "كفر الجزار"

الأربعاء 07/مارس/2018 - 12:00 ص
أحمد عبدالعظيم
طباعة
دفعت شركة مياه الشرب بالقليوبية، بقافلة مائية وحملة توعية بقرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها.

وقال المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقليوبية، إن القافلة تأتي فى إطار تطبيق سياسات الشركة الهادفة لتوفير كوب ماء نظيف وأمن للمواطن، مشيراً إلى أنه تم الدفع بقافلة مائية ومعمل متنقل لفحص عينات المياه من المنازل والمدارس وكافة المؤسسات والمساجد بالقرية، وكشفت نتائج التحاليل سلامة المياه بداية من المآخذ بمحطة مياه القرية ومن المنازل والمحلات.

كما تم الدفع بقافلة لفحص عينات من المياه بمدرسة بلال بن رباح للتعليم الأساسي وتقديم سلسلة من الندوات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وإدارة بنها التعليمية تفعيلا لبروتوكول التعاون فى هذا الشأن.

وقام فريق الشركة بتنفيذ البرنامج ممثلا فى حسام مشهور مدير عام التوعية، والمهندس محمد سراج مدير عام مركز بنها، والدكتور أحمد أبو السعود بقطاع المعامل والجودة، بالإشراف على أخذ العينات والفحص للشبكات والخزانات الموجودة أعلى المدارس والعقارات.

وأشار "مجاهد" إلى أن فريق القافلة إلتقى بالعديد من مواطنى القرية واستمع إلى رؤيتهم لتطوير منظومة المياة ونيل رضا المواطن، موضحاً بأنها تأتى تزامناً مع أعمال تطوير الشبكات وتغيير المواسير الأسبستوس القديمة إلى مواسير بلاستيكية حديثة بواقع 7 كيلو مترات بالقرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads