المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيزة على صفيح ساخن.. مشاجرات بعدة مناطق والأمن يفرض سيطرته

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 11:54 م
أحمد حسن
طباعة
كانت محافظة الجيزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، على موعد مع عدة مشاجرات وأحداث ساخنة التي أسقطت عددا من المصابين وجعلتهم ما بين الحياة والموت، وضبط آخرين ارتكبوا عدة جرائم.

دارت أحداث الواقعة الأولى بمنطقة الصف عندما تلقى المقدم بلاغا من غرفة إدارة النجدة بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة القسم.

تبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين خفيرين للخلاف على حراسة قطعة أرض تابعة للشركة، مما أدى إلى تدخل عدد من أنصارهم في مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، مما أسفر عن سقوط 9 مصابين بجروح في الرأس والجسم بينهم اثنين مصابين بطلق نارى فى القدم، وفرضت قوات الأمن السيطرة الأمنية وألقت القبض على طرفي المشاجرة وتحفظت علي عدد من فوارغ الطلقات.

وفي كرداسة تلقي قسم الشرطة بلاغا من "حامد.أ" سائق وإصابة شقيقه "محمد" بنزيف فى المخ وتم نقله إلى مستشفى المنيل الجامعى، واتهم مقدم البلاغ "مدحت. ر.ط" عامل بارتكابه الواقعة.

وتبين من التحريات أن المتهم المذكور وراء إصابة الضحية بسبب معاتبته على معاكسة فتاة من أقاربه ونشوب مشاجرة بينهما، تم إعداد كمين للمتهم وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وكانت منطقة العمرانية على موعد مع مشاجرة بين عامل وطالب أدت إلى إصابة الأخير ونقله إلى المستشفى في حالة خطرة بعد الاعتداء عليه بسبب اعتقاد المتهم بأنه يستهزئ به.

وفي الهرم تم ضبط سائق عقب انتشار مقطع فيديو له أظهره يقود سيارة ملاكى محاولا سرقة سيدة، مما أدى إلى سقوطها أرضا وحدوث إصابتها.

كان قد تم تداول مقطع فيديو على شبكة التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يتضمن شروع قائد سيارة ملاكى فى خطف حقيبة إحدى السيدات حال سيرها وسقوطها على الأرض وإصابتها وفر هاربًا.

ومن خلال التحريات أمكن تحديد شخصية المجنى عليها وتبين أنها "موظفة بأحد البنوك- مقيمة بمنطقة هضبة الأهرام دائرة قسم شرطة الأهرام"، وتبين إصابتها بكدمات متفرقة واشتباه كسر بالقدم اليسرى. 

تم إعداد مأمورية استهدفت المتهم بعد تحديد هويته، وتبين أنه "سائق- سن 43- له معلومات جنائية" مقيم بذات المنطقة، وتم ضبطه والسيارة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وأضاف بأن السيارة مستأجرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة لتولى التحقيق.

وفي أكتوبر نجح ضباط قسم شرطة ثاني أكتوبر من ضبط "محمد.ج.ع" عامل بمصنع كتل خرسانية، وبحوزته 40 ألف جنيه عملات ورقية مقلدة فئة 200 جنيه.

واعترف المتهم أمام رجال المباحث بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها، وأكد أنه تحصل عليها من زميله بالعمل "حمادة.س" عامل بذات المصنع، وتم إعداد مأمورية له نجحت فى ضبطه، واعترف بارتكابه الواقعة وأنه تحصل على العملات المزورة من أحد الأشخاص في الفيوم لترويجها مقابل الحصول على مبالغ مالية نظير ذلك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads