المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جولدي لبوابة " المواطن " : الجمعية العمومية نجحت وعبد الحق يبحث عن مصلحته الشخصية

الأربعاء 07/مارس/2018 - 07:58 ص
راجح الممدوح
طباعة

أكد هاني سعيد رئيس مجلس إدارة نادي جولدي في تصريحات خاصة لبوابة " المواطن" بأن الجمعية العمومية التي حضرت الاجتماع العاجل للرد على قرار الهبوط وتطبيقه من الموسم المقبل نجحت وبقوة بحضور 80 نادياً بصورة مشرفة فيها كل أنواع الديمقراطية .


وأضاف رئيس نادي جولدي بأن ما خرج من تجريح علي لسان بعض رؤساء الأندية لاجتماع أندية الجمعية العمومية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عيب جداً ولا يصح لرئيس نادي النصر عمرو عبد الحق أن يقلل ويتهكم علي زملائه من أندية الجمعية العمومية لأنه يعمل لمصلحته الشخصية فقط وليس لصالح الأندية بشكل عام .


وقال هاني سعيد بأن أندية الجمعية العمومية التابعة للإتحاد المصري لكرة القدم حضرت بعدد كبير ومشرف وسط حضور لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ووكيلا اللجنة النائبان سمير البطيخي ورضوان الزياتي في أجواء جميلة جدا و مطالبات بحقوق الأندية وفرض سيادتها وعدم انبطاحها أمام مجلس إدارة اتحاد الكرة أو الشركة الراعية للاتحاد .


وألمح رئيس مجلس إدارة نادي جولدي إلي أن اتحاد الكرة ليس واصياً على الأندية لأنهم من جاءوا بالمجلس الحالي لاتحاد الكرة وكل المجالس السابقة مشيراً إلي أن الجمعية العمومية لها كل الحق في تقرير مصيرها وتسويق المسابقات دون فرض أي وصاية من أحد .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads