المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في يومها العالمي.. مايا مرسي: القيادة السياسية تتخذ قرارات فعالة لتمكين المرأة على كافة الأصعدة

الأربعاء 07/مارس/2018 - 09:52 ص
أسماء حامد
طباعة
وجهت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، التهنئة إلى كل إمرأة على مستوى العالم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، وقالت الدكتورة مايا مرسي في اليوم العالمي للمرأة، "تحية من القلب إلى المرأة فى كل بلاد العالم، تواجه نفس التحديات تقاوم تحارب تنتصر وتثبت ذاتها".

وأضافت مرسي، "حقًا تتشابه التحديات وتظل المرأة المصرية هي الأكثر عزيمة وصمودًا، هي المتفانية فى حب وطنها والدفاع عنه، هى من لم تخذل وطنها على مر تاريخها، وهل أدل على ذلك من مساندة المرأة المصرية لوطننا في الحرب التى نخوضها ضد الإرهاب."

ونوهت رئيس المجلس القومي للمرأة، إنه على مر العصور اتسمت المرأة المصرية بالروح القتالية وحب للوطن لايضاهيه حب، والآن تحصد المرأة المصرية ثمار ما قدمته من تضحيات.

وأكدت أن المرأة المصرية تشهد الآن أزهى عصورها فى ظل إرادة سياسية مستنيرة مؤمنة بمكانة وقدرة المرأة المصرية، مضيفة أن القيادة السياسية تتخذ قرارات فاعلة مؤثرة لتمكين المرأة على كافة الأصعدة سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا وتشريعيًا وثقافيًا.

وتابعت مرسي "في هذا اليوم تحية تقدير وإحترام لكل إمرأة مصرية.. أم تقدم ابنها شهيدًا للوطن ويملؤها العزم، الوطنية والإيمان.. قيادة ناجحة وصلت لأعلى مواقع صنع القرار عاملة منتجة مكافحة تسعى جاهدة لرفع المستوى المعيشى لأسرتها وتنمية وطنها عالمة.. فنانة.. مبتكرة.. رياضية.. ترفع علم مصر فى المحافل الدولية، تحية من القلب لكن جميعا.. دمتنّ وطنيات وخير سند وداعم لمصر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads