المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد جاسم: مصر تتمتع بمكانة متميزة في الوطن العربي

الأربعاء 07/مارس/2018 - 02:07 م
ميرفت أبوزيد
طباعة
أكد محمد جاسم الصقر، رئيس الجانب الكويتى في مجلس التعاون المصري الكويتي، موقف بلاده الثابت والداعم لمصر في مواجهة كافة التحديات، مشيرًا إلى أن مصر تتمتع بمكانة متميزة لدى كل دول الوطن العربي بصفة عامة، ودولة الكويت بصفة خاصة، وهو ما يؤكد استمرار وتطور العلاقات التاريخية بين البلدين في مختلف المجالات.

وأشاد الصقر، بجهود وزير التجارة والصناعة المصري في الإعداد لعقد ملتقى التعاون المصري الكويتي لإنجاحه والخروج بنتائج إيجابية تسهم في تنمية العلاقات المشتركة، ليس فقط على المستوى الاقتصادى، وإنما في كافة مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين.

ولفت رئيس الجانب الكويتي في مجلس التعاون المصري الكويتي، إلى أنه من المقرر عقد اجتماع بالقاهرة لمجلس التعاون المصرى الكويتى بحضور أعضاء المجلس من الجانبين، وذلك خلال الفترة القريبة المقبلة للتباحث حول إقامة الملتقى، وكذلك لبحث الفرص المتاحة لتعزيز الشراكة بين القطاع الخاص في البلدين.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير صباح اليوم بالسيد محمد جاسم الصقر، رئيس الجانب الكويتي بمجلس التعاون المصري الكويتي، حيث تم بحث كافة التفاصيل المتعلقة بعقد الملتقى بدول الكويت، إلى جانب استعراض سبل تفعيل دور مجلس التعاون المصري الكويتي لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads