المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوادث يتعرض لها "الزعيم".. فهل يدفع ثمن الشهرة ؟

الأربعاء 07/مارس/2018 - 05:11 م
نور محمد
طباعة
الزعيم عادل إمام أيقونة الفن المصري، هو ركن أساسي في الدراما والسينما المصرية، لذلك لم يكن لقب الزعيم من فراغ، حيث احتل اللقب بكل جدارة، وأصبح محط أنظار الإعلام والجمهور والنقاد، ولعل لهذه الشهرة ضريبة يدفعها أي فنان من انتقادات، أو إشاعات، أو حتى تعرضه لموقف محرج أو حادث.

"حريق كابل كهرباء"
كان للزعيم عادل إمام نصيب الأسد من كل هذه المواقف، حيث تتوالى عليه الأزمات مرة تلو الأخرى، تعرض منزله لحريق في وقت سابق، ليخرج لجمهوره ويطمئنه أنه بخير، وأن الحريق لم يكن في فيلته بل خارجها، بعد حريق في كابل كهرباء امتد إلى شجرة مجاورة.

"حريق فيلا الإسكندرية "
 لم تكن المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم عادل إمام بحوادث تتعلق بمنزله أو ممتلكاته، فمن قبل انتشرت أخبارًا عن حوادث تعرض لها، منها "حريق فيلا الإسكندرية "، في أبريل 2015، لتتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل أن يلتهم الفيلا التي تعتبر من آثار حي العجمي.

"سرقة شقة زوجته"
في عام 2016 ، تعرضت شقة زوجة الزعيم بمنطقة الدقي للسرقة، وتم الاستيلاء على مبلغ 10 آلاف جنيه كانت موجودة بداخلها.

"سرقة الزعيم بالإكراه"
تعرض الفنان عادل إمام، للسرقة بالإكراه وقت تصوير مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" عام 2015، حيث قيل إن الممثل عادل إمام وفريق العمل تعرضوا لمحاولة سرقة بالإكراه.
وتعود تفاصيل الحادث، عقب انتهاء تصوير المسلسل، تعرضت سيارة الزعيم للاقتحام وسرقت معدات التصوير.

"سرقة شقة عادل إمام".. والحرامي يرد.. 
حاول أحد الأشخاص سرقة فيلا الزعيم عادل إمام فى كرداسة، لتتمكن أجهزة الأمن من إلقاء القبض عليه، بعدما تلقت إدارة النجدة بلاغ من الحراسة المختصة بتأمين مقر الفنان عادل إمام بتمكنهم ضبط لص بالمكان.

وتوجهت الأجهزة الأمنية على الفور لفيلا الزعيم، وتم ضبط المتهم ويدعى "عبد الوهاب.ر.ح"، وبمناقشته أقر أنه حضر لمقابلة الفنان لمساعدته ماديًا ولا نية للسرقة، لذلك قفز من أعلى السور الخلفى لمقابلته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads