المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الاولتراس يذبح الأهلي في البطولة الأفريقية

الأربعاء 07/مارس/2018 - 05:29 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
كلما اقتربت الجماهير من العودة للمدرجات مرة أخري، تحدث أزمة تبعدها ويكون بطلها روابط "الأولتراس"، عن طريق هتافات معادية لقوات الأمن المتواجدة لتأمين المباريات في الاستاد، وهو ما حدث في لقاء الأهلي و"مونانا"، الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

خرجت تصريحات من ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة يؤكد صعوبة خوض الأهلي لمباريات على استاد القاهرة بجمهور، بعد الأحداث التي حدثت أمس في مباراة مونانا، بعد تحطيم كراسي الاستاد وإلقائها على قوات الأمن.

جماهير الأهلي كانت تعاني بسبب خوض المباريات الأفريقية في برج العرب بالإسكندرية، ووافق مسئولو الداخلية، على عودة اللعب باستاد القاهرة الدولي، وفي أول لقاء بجمهور شهدت أحداث مؤسفة من بعض أفراد رابطة أولتراس أهلاوي، وهو ما قد يتسبب في العودة للعب في الإسكندرية مرة أخري.

أفعال صبينيه صغير دائما ما تتسبب في عودة الجماهير للمدرجات، خاصة في ظل عودة الجماهير للمدرجات بداية من الموسم المقبل، بعد الموافقة على خوض مباريات كأس مصر بحضور جماهير قدرة 2000 مشجع.

أحداث مباراة "مونانا"، قد تعطل عودة الجماهير في الموسم الجديد، بعد التكسير الذي حدث لكراسي المدرجات، والسباب لقوات الأمن، خاصة وأن اللقاء كان يسير بشكل جيد وكانت هناك مرونة من قبل قوات الأمن المكلفة بتأمين المباراة في دخول الجماهير ولم تحدث أي أزمة.

يبدو أن هناك بعض العناصر داخل "الأولتراس"، لا يريدون عودة الجماهير للمدرجات، وسيظلوا خنجرا في عودة الحياة للمدرجات، عن طريق الهتاف ضد قوات الأمن بأغنية"حرية"، التي لم يكن لها أي داعي في لقاء الأمس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads