المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| انطلاق المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي بالعطارين في الإسكندرية

الأربعاء 07/مارس/2018 - 09:53 م
الإسكندرية: أحمد سعيد
طباعة
انطلقت، منذ قليل، فعاليات المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، المقام بمنطقة العطارين، وسط الإسكندرية، تحت رعاية خالد أحمد خيرى، عضو مجلس الشعب الأسبق، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والبرلمانية.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري، تلاه تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الرئاسية الأولى.

وشارك في المؤتمر عدد كبير من أهالي وشباب الإسكندرية، فيما شهد المؤتمر وصلات من الرقص على أنغام أغنية "تسلم الأيادي" وزغاريد العام.

وتنتهي فترة الدعاية لانتخابات الرئاسة في 23 مارس الحالي، وتُجرى المرحلة الأولى من الانتخابات بين 26 و28 مارس، وفق الجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads