المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمرا في الإسماعيلية لدعم الرئيس السيسي

الأربعاء 07/مارس/2018 - 11:27 م
محمد جمال
طباعة
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مساء اليوم الأربعاء، بقرية أبوعطوة التابعة لمحافظة الإسماعيلية مؤتمرا شعبيا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره رئاسة ثانية، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، والقيادات المحلية، ورموز الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة.

ودعا أشرف عمارة عضو مجلس النواب - خلال كلمته - المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية واختيار الرئيس السيسي حيث إن المشروعات القومية العملاقة التي شهدتها مصر خلال السنوات الماضية لم تشهدها البلاد منذ عدة عقود والتي امتدت إلى كامل المحافظات وآخرها مدينة العلمين الجديدة ومدينة الإسماعيلية الجديدة.

من جانبها، قالت آمال رزق الله عضو مجلس النواب، إن مشروع قناة السويس الجديدة يعد مشروع القرن الجديد والذي تم تنفيذه في عهد الرئيس السيسي، وساهم في دعم الاقتصاد القومي، وتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب، إلى جانب زيادة إيرادات قناة السويس.

بدوره، أكد أحمد العايدي منسق حملة "كلنا معاك" بالإسماعيلية أن الرئيس السيسي نجح في تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة التي ساهمت في تنمية الاقتصاد القومي وعلي رأسها شبكة الطرق العملاقة التي تربط بين المحافظات والقضاء على العشوائيات وفقا لخطة منظمة وذلك في ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد والمنطقة بأكملها.

وأشار إلى أن الرئيس وضع المواطن البسيط علي رأس أولوياته حيث أقر منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بجانب برنامج تكافل وكرامة، وافتتاح عدد كبير من المراكز الطبية والمستشفيات الجديدة لرعاية المرضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads