المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 نصائح صباحا للوصول الى عملكِ سريعا

الخميس 08/مارس/2018 - 10:22 م
نسمة ريان
طباعة
هل تعانين من الوقت الطويل للروتين صباحا قبل الذهاب الي عملكِ؟ هل تذهبين للعمل كل يوم متأخرة؟ عندما تتمكنين من تنظيم وقتك جيدا، حتى فيما يتعلق بروتين جمالك، ستكتشفين أن عاداتك السيئة بسهولة يمكن تخطيها، اليكِ 4 نصائح للاستعداد في وقت سريع للذهاب إلى العمل، طبقيها كل صباح:

-اجعلي نومك أفضل:
إنها حقيقة مثبتة، أنه عندما تنامين جيدا في الليل، تستيقظين أكثر نشاطا وانتعاشا لبداية يوم جديد، احرصي على النوم ما بين 7 إلى 8 ساعات كل ليلة، لا تعتادي الضغط على زر الغفوة لأنه يقلق نومك من الحين للآخر فتستيقظين في حالة مزاجية سيئة.

- حضري ملابسك في الليلة السابقة:
تجنبي التفتيش في خزانتك كل صباح للعثور على ملابس تبدو أنيقة، إذا استقطعت فقط عشر دقائق كل ليلة لتحضير ملابس اليوم التالي، ستكونين أسرع في الاستعداد للعمل في الصباح، حاولي تخيل استيقاظك في الصباح لتجدي إطلالتك بالكامل جاهزة بدء من الملابس، الحقيبة، الحذاء وحتى الإكسسوارات، ستوفرين وقتا كبيرا.

- التزمي بماكياج محدد:
عندما تعتادين على روتين مكياج محدد في الصباح، التزمي به كل يوم دون محاولة التغيير فيه كثيرا، فكل ما تحتاجينه هو قليل من الكونسيلر لإخفاء أية هالات سوداء، أحمر شفاه بلون محايد، وماسكارا لإبراز عينيك.

-حضري حقيبة عملك مسبقا:
بدلا من التشتت في الصباح بحثا عن اللاب توب، وشاحن الموبايل، أو حتى إعداد صندوق الغذاء، قومي بتجهيز كل ما ستحتاجينه معك في الليلة السابقة، لا تنسي تحضير إفطارك أيضا، فهو ضروري ليمدك بالطاقة ويساعد على زيادة تركيزك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads