المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 طرق سحرية لعطر يدوم طويلًا

الخميس 08/مارس/2018 - 09:40 ص
نسمة ريان
طباعة
كثير من السيدات تواجه مشكلة عدم ثبات العطر، وتبخره سريعًا حتى مع الماركات العالمية؛ لأن السيدات تعشق عطورها، وتهدف دومًا إلى بقائها لوقت أطول على جلدك، لذلك لو كنت تريدين بقاء عطرك لوقت طويل ظاهرًا.

وتقدم بوابة "المواطن" إليك 8 مجموعات من الطرق والنصائح طبقيها، واستمتعي بعطرك لفترة أطول:

-عند اختيار مستحضرات الجسم يستحسن أن تتطابق مع عطرك المفضل، لذلك اختاري مستحضراتك من المجموعة المكملة للعطر الذي تختارينه.

-اعتمدي العطور التي تأتي بقاعدة عطرية أو قاعدتين وتركز على زهرة واحدة فقط فهي مثالية، فالبساطة في العطور تزيد الرغبة باختيارها كونها أكثر عملية وأقل تعقيدًا.

- تجنبي وضع العطر على مراحل إذا كنت تفضلين العطور ذات الشخصية القوية حتى لا يطغى شيء على أريجه الرائع، وللمحافظة على تميزه.

- ضعي عطرك على ثنيات الكوع من الداخل ووراء الركبة، المعصم، الرقبة وفتحة الصدر (ضعي هنا قطعة قطن صغيرة مغموسة بالعطر لتظل رائحة العطر لفترة طويلة).

- جربي وضع عطرك في الأماكن الداخلية من الفخذين.

- رشي القليل من العطر في الهواء، ثم امشي تحت رذاذ العطر المتساقط لتوزيعه على كامل الجسم والشعر.

- اعتمدي الطريقة الفرنسية التي تجعل العطر يدوم لفترة أطول، وهي أن تستخدمي في حمامك غسول الجسم، الشامبو والبلسم، وكذلك كريم الترطيب كلها من عائلة العطر الذي تختارينه في اليوم كي لا تختلط الروائح على بشرتك فتعكس عطرا بنفحات مختلفة.

- ننصحك بعدم المبالغة في وضع كمية العطر حتى لا تزعجي من حولك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads