المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأربعاء 7/3/2018

الخميس 08/مارس/2018 - 12:48 ص
أحمد رفعت
طباعة

قال شريف فؤاد المستشار الإعلامي لمجلس إدارة النادي الأهلي، إن الكابتن محمود الخطيب أصدر قرارا بتشكيل "لجنة الأزمة" لرصد الأعمال المشينة بالأمس في استاد القاهرة الدولي عقب انتهاء مباراة الأهلي ومونانا الأفريقي.


علق الإعلامي وائل الإبراشي، على واقعة القبض على الدكتور مجدي حجازي وكيل "أول وزارة الصحة بالإسكندرية" خلال الساعات القليلة الماضية بتهمة الرشوة، مضيفا، أنه كان هناك فيديو شهير يعنف فيه وزير الصحة، السيد مجدي حجازي وكيل الصحة بتهمة الإهمال.


قال أحمد السجينى عضو البرلمان، خلال حواره ببرنامج صالة التحرير المذاع على فضائية صدى البلد للإعلامية عزة مصطفى أن "السيسي له تتشات"، لاسيما في ظل الانجازات التي يقوم بها للعمل على تقدم البلاد إلى الأمام، مصرحا: "من ينكر الإنجازات كافر وجاحد".


أكد ياسر عبد ربه، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أن اللجنة قررت عقد جلسة للمجلس الوطني في الـ 30 من أبريل المقبل.


أضاف المحلل السياسي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "وراء الحدث" المُذاع على فضائية "الغد"، أن الزيارات التي يقوم بها ولى العهد لخارج المملكة تأتي لقطع ألسنة من كان يتحدث عن أن المملكة كانت مسئولة فى بعض الأوقات عن بعض عمليات الإرهاب فى المنطقة.


علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تصريحات المتحدث باسم الأهلي، بشأن شغب الأولتراس بالأمس، موضحا، أنها مرفوضة ولا تليق على الإطلاق، لافتا إلى أن أحداث الشغب من جانب الألتراس تم بعلم مجلس إدارة الأهلى.

قال الرائد محمد طارق وديع، مؤلف أغنية قوات الصاعقة "قالوا إيه"، إن الشهيد النقيب أحمد حسنين طلب أثناء دراسته بالكلية الحربية أن يلتحق بسلاح الصاعقة للإنضمام لزملائه فى سيناء للدفاع عن الوطن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads