المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كنا عاوزين نعدي الفقر".. اعترافات عصابة ترويج "الفلوس المزورة" في قبض الأمن

الخميس 08/مارس/2018 - 12:57 م
محمد عبد الله
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على تشكيل عصابي تحصص نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية وترويج الأموال المزورة بمنطقة الجمالية، تحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، من أحد أصحاب الأكشاك الكائنة بمنطقة المنصورية بدائرة القسم، مفادها تردد أحد الأشخاص على المنطقة عمله لترويج الأوراق المالية المقلدة، حيث يتحصل من عملائه على مبلغ 300 جنيه نظير 1000 جنيه مقلدة.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، وبصحبتهم القوة المرافقة، وتمكنو من ضبطه وتبين أنه "يحيى. ف" والشهير بــطوسون 54 عامًا، عاطل "مسجل خطر"، والسابق اتهامه في عدد 32 قضية.

وعثر بحوزت المتهم على 104 ورقة مالية فئات (50، 100، 200) بإجمالي 13,350 ألف جنية "مقلدة"، ورقه بيضاء ممهورة بخاتم شعار الجمهورية منسوب لوزارة التجارة الداخلية مكتب القاهرة، و25 قرصًا إبتريل المخدر.

بمواجهته بالمعلومات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والعملات المقلدة لترويجها على عملائه وأنه يتحصل عليها وكذا المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للجهات الحكومية من "إبراهيم .س.س"48 عامًا عاطل.

تم بإرشاده ضبط الأخير بمسكنه وعثر بداخله على الأدوات المستخدمة في تقليد وتزوير المستندات والتي اشتملت على جهاز كمبيوتر يحوي العديد من المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للجهات الحكومية بالدولة اسطمبات مدون عليها جمهورية مصر العربية ، 3اسكر، ماكينة تغليف،و6 بطاقات ذاكرة، وحبارات.

واعترف المتهم باستخدامهم في اصطناع الشهادات والمحررات الرسمية المنسوبة للجهات الحكومية وتقليد العملات المالية، وبمواجهته بأقوال المتهم الأول وما أسفر عنه الضبط أيدها، واعترف بتكوينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى في تقليد الأوراق المالية وتزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها لجهات حكومية، وأقر بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها بين المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads