المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"انتي يا مزة ".. جملة أشعلت حربًا بالأسلحة بين عائلتين بدار السلام

الخميس 08/مارس/2018 - 01:20 م
محمد عبد الله
طباعة
تمكنت قوة أمنية من قسم شرطة دار السلام من السيطرة على مشاجرة استخدم فيها الأسلحة النارية نشبت بين صاحب مخبر، وطالب بمنطقة دار السلام، بسب قيام الأخير بمعاكسة نجلة صاحب المخبز.

بدأت المشاجرة بمشادة كلامية تطورت إلى التشاجر بالأيدي والأسلحة، وتدخل أقارب وعائلة كل طرف، وأدت الأحداث إلى إصابة ٣ أشخاص.

جاءت بداية الواقعة بورود بلاغًا لرجال مباحث قسم شرطة دار السلام، بوقوع مشاجرة ومصابين بأعيرة نارية، بشارع جمعة عظيم من شارع الفتح.
 
بالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة، وبإجراء الفحص تبين أن الطرف الأول يضم كلا من "أحمد. ع. س" 32 عامًا، طالب، مصاب بجروح قطعية بالوجه، و"بدور. ه. ا" 23 عامًا، طالبة، ووالدها " هشام. ا. ب" 49 عامًا،  صاحب مخبز، وشقيقه "عمرو. ا. ب" 32 عامًا، عامل، و"محمود. ن. ا" 33 عامًا، سائق.

فيما تكون الطرف الثاني من  كلا "عبد الحفيظ. خ. ع" 25 عامًا، طالب، مصاب برش خرطوش بالذراع الأيمن والجانب الأيمن من الصدر والوجه، والسابق اتهامه في القضية رقم 4690 لسنة 2016م السيدة " مخدرات"، و"محمد. ا. ع" 24 عامًا، نقاش، مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيمن وجروح قطعية باليد اليمني، والسابق اتهامه في 5 قضايا آخرهم قضية "مخدرات".

وأشارت التحريات إلى أن معاكسة أحد المتهمين لفتاة تابعة للطرف الأول وقيام الخامس بمعاتبته وفضح أمره أمام ذويه، ما أثار حفيظته فتوجه والسابع للمحل عمله "مخبز " بقصد التشاجر معه، وحاولا التعدي عليه بأسلحة بيضاء فاستعان بباقي الطرف الأول لمناصرته وتعدي كلا من الطرفين على الآخر بالضرب محدثين الإصابات المشار إليها.

ومن خلال الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزة الرابع سلاح ناري (فرد خرطوش عيار 16مم)، وبحوزة السادس والسابع أسلحة بيضاء "سنجة" المستخدمين في الحادث، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق واتخاذ الاجراءت القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads