المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. تفاصيل أكبر حركة تنقلات بـ «الداخلية» منذ «25 يناير»

السبت 09/يوليو/2016 - 08:22 م
طباعة
تستعد وزارة الداخلية للإعلان عن أكبر حركة تنقلات تشهدها الوزارة منذ أحداث 25 يناير، تشمل ما يقرب من 324 قيادة بوزارة الداخلية و15 مدير أمن ومساعد للوزير و3 آلاف ضابط.

وكشف مصدر أمني، أن حركة تنقلات وزارة الداخلية التي من المقرر أن يعتمدها اللواء مجدي عبد الغفار، أواخر الشهر الجاري ستصدر عقب انتهاء الوزارة من الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة في الـ20 من الشهر الجاري.


الحركة تشمل تصعيد العديد من رجال البحث الجنائي وهم اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج واللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط واللواء أسعد الذكير مدير مباحث أسيوط واللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاح واللواء هشام العراقي مدير مباحث القاهرة واللواء هشام درويش مدير الإدارة العامة ومباحث محور تأمين قناة السويس واللواء حسين حامد مدير مباحث التموين بالإسكندرية والدكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية، لتوليهم مناصب قيادية بالوزارة.

من المقرر أيضًا تصعيد اللواء إيهاب عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية لأحوال المدينة واللواء حامد العقيلي مساعد وزير الداخلية لقطاع شرطة المسطحات المائية والمرجح توليه قطاع الأمن الاقتصادي خلفا للواء سامي الميهي لبلوغه سن التقاعد واللواء خالد فوزي مساعد الوزير للإعلام والعلاقات العامة خلفا للواء أبو بكر عبد الكريم المرجح الذي من المقرر إحالته للمعاش بعد أيام وكذلك تصعيد اللواء طارق عطية مساعد الوزير للعلاقات الإنسانية لما قدمه من مجهودات كبيرة الفترة الماضية في توفير كافة سبل الراحة لأسر الشهداء.

من بين المحالين للمعاش اللواء محمود يسري الذي من المقرر إحالته للمعاش في أوائل شهر سبتمير المقبل واللواء محمد حنفي مساعد الوزير لقطاع التدريب والمقرر بلوغه سن التقاعد في 25 يوليو الجاري.

والحركة سشتمل تعيين مساعد للوزير لقطاع قوات الأمن بعد إحالة اللواء صلاح حرب مساعد الوزير لقطاع قوات الأمن إلى المعاش في 16 يوليو الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads