المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عنتيل جامعة بنها.. من الحرم الجامعي لـ"التخشيبة"

الخميس 08/مارس/2018 - 04:35 م
محمد عبد الله
طباعة
تخلي مدير الأمن الإداري بجامعة بنها، والذي اشتهر بــ"عنتيل جامعة بنها"، عن مهمته ودوره المنوط به في الحفاظ على الأمن والأستقرار داخل الحرم الجامعي، وبث الطمأنينة في نفوس المترددين على الجامعة من طلاب وأساتذة، وانصاع وراء شهواته المراهقة الدنئية ينهش في أعراضهن وأجسادهم كالذئب البشري متحايلًا عليهن بحيله وخداعه الشيطانية حتى يقعن فريسة تحت أنيابه، لينتهي به المطاف بالفضيحة والخزي، وإلقاء القبض عليه، وإيداعه خلف القضبان، وإحالته إلى المحاكمة التي قررت أمس تأجيل ثاني جلسات محاكمته.

"بوابة المواطن" تسرد في السطور التالية رحلة عنتيل جامعة بنها" من الحرم الجامعي إلى التخشيبة...

تكشفت واقعة "عنتيل بنها " في أكتوبر الماضي بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات إباحية على موقع "فيسبوك"، يظهر فيها "ز.س" مدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة يممارس الرذيلة مع موظفات، وعضوات هيئة تدريس وسيدات أخرى من خارج الجامعة، داخل مكتبه بالجامعة وابتزازهن جنسيًا، الأمر الذي أثار غضب الأهالي والطلاب داخل الحرم الجامعي.

بعد انتشار تلك الفديوهات والتسجيلات سادت حالة من الغضب، وأثارت الرأي العام داخل الجامعة وخارجها، تبين أيضا تورط المتهم في وقائع فساد مالي، وأمر الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، إحالة المتهم والواقعة برمتها إلى النيابة الإدارية للتحقيق في الوقائع المنسوبة إليه، وتم إيقافه عن العمل.

في السياق ذاته تم إحالت الواقعة إلى نيابة بندر بنها للتحقيق في شقها الجنائي، والتي وجهت إليه تهمة التعدي على حرية الغير والتسجيل دون اتباع الإجراءات القانونية، وأنكر المتهم كافة الإتهام الموجهة اليه، مشددًا أنه لم يأتي بفعل فاحش، مؤكدًا أنه ليس الشخص الموجود في الفيديوهات المسربة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الواقعة لا تمت له بصلة من قريب أو بعيد، لتقرر النيابة إرسال الفيديوهات والمكالمات الجنسية لـ"عنتيل جامعة بنها» إلى خبراء الإذاعة والتليفزيون لفحصها وبيان ما إذا كانت تخص مسؤول الأمن الإداري من عدمه، بعد أن أنكر المتهم الفيديوهات، واصفا إياها بأنها «كيدية» في التحقيقات.

وباشرت النيابة التحقق مع المتهم في واقعة فساد مالي تقاضي المتهم مبلغ 215 ألف جنيه من طالبة تدعى "ن. م" كويتية الجنسية، وقيامه بفصل فرد أمن يدعى "ع. أ" فصلًا تعسفيًّا، نظرًا لرفضه تلك الممارسات المخلة بالشرف، وشهادته أمام النيابة العامة بحدوث مخالفات، ورفضه الاشتراك فيها، والإبلاغ عنها.

لتأمر النيابة في ختام تحقيقاتها إحالة تلك الدعوى التي حملت رقم 461 جنح قسم بنها المتهم فيها رئيس الأمن الإداري بجامعة بنها للمحكمة، بعد أن وجهت له تهمة «ارتكاب أفعال مخلة بالآداب العامة.

واستمعت المحكمة خلال نظر الدعوى إلى طلبات فريق الدفاع عن المتهم، والذي طلب بتحريك دعوى مدنية بالتعويض من المتهم ضد جامعة بنها، مطالبًا فيها بتعويض 10 آلاف جنيه مبدئيًا، كما طلب دفاع المتهم ضم صورة رسمية من تحقيقات النيابة الإدارية بقسم ثالث بنها في القضية 926 سنة 2017، والتي أجريت إداريًا في الوقائع المنسوبة للمتهم.

لتقرر أمس الأربعاء محكمة جنح بندر بنها، تأجيل نظر ثاني جلسات محاكمة المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"عنتيل جامعة بنها»، إلى جلسة 21 مارس الجاري، للاطلاع وسداد الرسوم، والإعلان بالدعوى المدنية من المتهم ضد جامعة بنها.

ويرقد المتهم حاليا داخل بورش التخشيبة لحين اسدال الستار عن قضيته واصدار المحكمة حكمها الذي تراه مناسبا ورادعا ضد المتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads