المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرس الحدود يحكم قبضته على قمة الثالثة وكفر الشيخ يطارده بعد الفوز على دمنهور

الخميس 08/مارس/2018 - 05:56 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الـ23 بالمجموعة الثالثة " بحرى " التى أقيمت اليوم الخميس عمر مسابقة دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "بحري" بانطلاق 7 مباريات .

حيث حقق فريق حرس الحدود فوزا غاليا على نظيره المنصورة بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد عبد المنعم ليواصل الحدود حفاظه على الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 56 نقطة بينما توقف رصيد فريق المنصورة عند 34 نقطة ليحتل المركز الخامس. 

ونجح فريق كفر الشيخ فى استعادة نغمة الإنتصارات وفاز على دمنهور بهدفين نظيفين بعد أن رفع كفرالشيخ رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني بينما توقف رصيد دمنهور عند 25 نقطة في المركز الحادى عشر.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة بلدية المحلة وشقيقه فريق غزل المحلة ليرفع البلدية رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث بينما رفع غزل المحلة رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة فاركو والحمام فى المباراة التى جرت بينهما علي ستاد الإسكندرية ليرفع فاركو رصيده إلى 33 نقطة فى المركز السادس بينما رفع الحمام رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع.

وإكتسح فريق كوكاكولا نظيره اتحاد نبروه بخماسية مقابل هدف ليرفع كوكاكولا رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع بينما توقف رصيد نبروه عن 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

ونجح فريق الأوليمبي بقيادة أحمد سارى فى الفوز على فريق كوم حمادة بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد كوم حمادة عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

و حقق فريق شربين فوزا هاما على نظيره بني عبيد بهدفين مقابل هدف ليرفع شربين رصيده إلى 21 نقطة يصعد بها إلى المركز الرابع عشر بينما توقف رصيد بني عبيد عند 22 في المركز الثانى عشر.

فيما تختتم منافسات المجموعة الثالثة " بحرى " غدا بلقاء مركز شباب منية سمنود بنظيره أبو قير للأسمدة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads