المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشوار "النحاس" مع أندية التعثر قبل تولي المهمة الصعبة لفريق طنطا

الخميس 08/مارس/2018 - 06:13 م
أحمد البرديني
طباعة

يخوض عماد النحاس مهمة صعبة مع نادي طنطا بعد أن أسند فايز عريبي رئيس النادي مهمة قيادة الفريق له و ينتظره 6 مواجهات مصيرية في مشوار الفريق.


وتستعرض "بوابة المواطن" مسيرة النحاس التدريبية بعد ان استقر في نادي طنطا.


بدأ عماد النحاس مسيرته التدريبية مع فريق أسوان موسم 2014 في دوري القسم الثاني واستطاع الصعود بالفريق للدوري الممتاز بعد غياب 11 عاما عن الأضواء.


وبعد الصعود قرر حسن عبدالقادر رئيس نادي أسوان تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس لقيادة أسوان في دوري الأضواء والشهرة بعد الجهد الكبير الذي حققه النحاس في عودة أبناء الصعيد على الساحة.


وفي سنة اولي دوري نجح النحاس في تحقيق انجاز كبير وهو بقاء فريق أسوان في الدوري باقل الامكانيات وكان خصما قوي للاندية الكبيرة، وفي هذا الموسم قاد عماد النحاس الفريق في 34 لقاء، فاز في 8 وتعادل 11 بينما تلقي الهزيمة 15 مرة ليحتل المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.


في ثاني مواسمه كمدير فني لفريق أسوان في الدوري الممتاز لم تساعده الامكانيات بعد ان رحل عن الفريق بعض اللاعبين من القوام الأساسي وقرر النادي توجيه الشكر للنحاس بعد 9 مباريات فقط من الدور الأول حقق خلالها 5 نقاط فقط.


اتجه عماد النحاس لتدريب الشرقية الذي كان في موقف معقد وقريب من شبح الهبوط النحاس وقاد الفريق في 17 مباراة ،حقق الفوز في 3 وخسر في 8 وتعادل في 6 لقاءات وأحرز الفريق 10 أهداف واستقبل 18 هدف لكنها لم تكن كافية لبقاء الفريق في دوري الأضواء والشهرة.


وفي هذا الموسم تولى النحاس فريق الرجاء المطروحي خلفا للكابتن خالد القماش و خاض مع الفريق المطروحي 12 مباراة، فاز في لقاء وخسر 6 وتعادل في 5 لقاءات ليطيح به الرجاء من تدريب الفريق.


آخر تجارب النحاس هذا الموسم كانت مع نادي طنطا وتولي المهمة بعد رحيل أسامة عرابي وقاد الفرق فنيا في مباراة واحدة كانت أمام المقاولون العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads