المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين مش فاضي ورايح أصلي.. فكاهة "نواب النور" للتهرب من اليوم العالمي للمرأة

الخميس 08/مارس/2018 - 10:16 م
جورج إيليا
طباعة
بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة المقرر له اليوم 8 مارس من كل عام، كتقدير لدورها فى مختلف نواحى الحياة، تتواصل "بوابة المواطن" مع أعضاء مجلس النواب عن حزب النور للتعليق علي اليوم العالمي للمرأة، والذي جاء ردودهم جميعاً بالتهرب من التعليق ما بين " مش فاضي.. و الصلاة أذنت .. ولا يمكن التعليق الا عن طريق المتحدث الرسمي للحزب. 

عبد الحكيم مسعود: يوجد متحدث رسمي للكتلة والحزب

رفض عبد الحكيم مسعود عضو مجلس النواب عن حزب النور، التعليق على موقفه من اليوم العالمي للمرأة، قائلاً "يوجد متحدث رسمي للكتلة والحزب".

وأضاف "مسعود" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أنني عضو مجلس نواب عن حزب النور ويعمل الحزب من خلال هيئة مؤسسية، والمتحدث الرسمي هو القادر علي التعليق.

وعند سؤاله ما هو المانع من نواب حزب النور بالتعليق علي اليوم العالمي للمرأة، أجاب النائب البرلماني: "حزبنا حزب مؤسسي ولا يمكن التعليق إلا عن طريق المتحدث الرسمي للحزب".

ولفت أنه من حقه التحدث في أي أمر ولكن يحيل هذا الحق إلى المتحدث باسم الحزب.

محمد إسماعيل: الصلاة أذنت

كما تهرب محمد إسماعيل جاد الله عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، وعضو لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، التعليق على موقفه اليوم العالمي للمرأة المقرر له اليوم 8 مارس من كل عام.

وأستند "جاد الله" خلال محادثته لـ"بوابة المواطن"، إلى حلول موعد صلات المغرب، مؤكداً التحدث بعد الصلاة.

وتم الاتصال به أكثر من مرة دون رد، علماً بأن توقيت المكالمة الهاتفية لعضو حزب النور قبل توقيت صلات المغرب بأكثر من 15 دقيقة.

خالد أبو الخطيب: "مش فاضي"

تهرب خالد أبو الخطيب عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة أبو المطامير محافظة البحيرة، وعضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، من التعليق على اليوم العالمي للمرأة، قائلًا "مش فاضي أعلق". 

واستكمل "أبو الخطيب" خلال تحدثه مع بوابة المواطن"، "لدي ظرف عائلي وكنت قافل التليفون ولسه فاتحه".

ومع الإلحاح عليه للتعليق على اليوم العالمي للمرأة بأقل من 20 ثانية رفض التعليق وأنهى المكالمة.

وجدير بالذكر، أن العالم يحتفل اليوم الموافق الثامن من مارس من كل عام باليوم العالمى للمرأة، كتقدير لدور المرأة فى مختلف نواحى الحياة، وليس فقط كونها نصف المجتمع، واستحقت المرأة هذا اليوم الذى اكتسبته بعد مشقة ولم يكن منحة لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads