المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاتل صديقه بالإسكندرية: خسرت صاحبي ببلاش

الخميس 08/مارس/2018 - 09:00 م
أحمد حسن
طباعة
"كنت عايز أسرقه مش أموته"، هكذا أقر المتهم بقتل صديقه في منطقة عزبة اسكوت بالإسكندرية بارتكابه واقعة التخلص من صديقه، للافلات من سداد الديون المستحقة عليه لدى المجني عليه.

وأشار الجاني أن الضحية كان قد أعطاه في وقت سابق مبلغا ماليا لاستثماره في التجارة، وأخذ عليه بعض إيصالات الأمانة لضمان حقه، ومع مرور الوقت تعذر الجاني ماليًا، وعجز عن سداد المبلغ المالي فتخلص من صاحبه.

وأشار المتهم أنه اختمرت في ذهنه فكرة التخلص والاستيلاء على وصالات الأمانة، وتوجه إلى منزل الضحية يوم الواقعة وفكر في سرقته، وأضاف خلال التحقيقات أنه بمجرد دخوله مسكن صديقه، طالبة المجنى عليه بالمبلغ فدفعه من الخلف مما أدى إلى ارتطامه بإحدى قطع الأثاث المنزلية وإصابته في مقدمة رأسه وسقط مغشيا عليه.

واختتم القاتل أقواله باكيًا "خسرت صاحبي ببلاش وزة شيطان"، حيث انه لم ينجح في الحصول على إيصالات الأمانة الخاصة به التى يحتفظ بها المتهم، وأنه استولى على هاتفه والقي به في القمامة.

بدأت الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بالإسكندرية إخطارًا مفاده العثور على جثة "م.ا" داخل الشقة سكنه بعقار كائن بعزبة أسكوت، مسجى على ظهره بأرضية حجرة نومه يرتدى كامل ملابسه وبمناظرته تبين إصابته بجرح بالرأس وجميع منافذ الشقة سليمة.

وتم تشكيل فريق بحث أمني بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، لكشف ملابسات الواقعة، وبتتبع كافة خيوط الجريمة تمكن فريق البحث من تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه "ع.ا" 40 سنة تاجر أسماك، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة علي النحو الوارد بالتحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads