المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات دعم السيسي تغزو المحافظات.. والنواب: سنحشد للرئيس

الجمعة 09/مارس/2018 - 01:14 ص
محمد بدر
طباعة
يكثف نواب البرلمان والحملات الشعبية والحزبية، دورهم ومؤتمراتهم خلال الفترة الحالية لحشد المواطنين لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، إلى جانب حث الشعب على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية.

قال النائب عصام الفقي، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، إن نواب المحافظة وقيادات تنفيذية هناك، وعدد من الشخصيات السياسية سينظمون مؤتمر حاشد لدعم السيسي يوم 23 مارس الجاري، وذلك قبل انتهاء فترة الدعاية الانتخابية، وسيكون بحضور النائب مصطفى بكري، وعدد كبير من النواب.

وأضاف الفقي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن نواب البرلمان لا بد أن يدعموا الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه الأجدر بقيادة البلاد في المرحلة المقبلة، خاصة في ظل التحديات التي تواجه الدولة.

ولفت أن السيسي نجح خلال الفترة الرئاسية الماضية، في تنفيذ مشروعات وبرامج من شأنها أن تسهل التنمية المستدامة وتخلق بيئة استثمارية جذابة.

عقدت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، بإستاد نادي السنبلاوين الرياضي بالدقهلية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عقدت الحملة، مؤتمرها تحت شعار "انزل شارك بلدنا أمانة في أيدينا".

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وكلمات الحضور، ثم عرض فيلم تسجيلي لأبرز إنجازات الرئيس السيسي خلال فترة رئاسته الأولى، وأعلن المشاركون في المؤتمر استعدادهم التام للنزول بكثافة للانتخابات ودعم الرئيس لكي يظهر للعالم كله أن مصر بشعبها قادرة على بناء مستقبلها واختيار من يقود سفينة الوطن خلال المرحلة المقبلة بكامل إرادتها وبمنتهى التحضر والرقي.

وخلال المؤتمر قال اللواء أحمد العوضي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أنه لن يتطرق إلى إنجازات الرئيس السيسي وتعمير الوطن في شتى المجالات، كونها مشروعات عملاقة ومسيرة بناء تتحدث عن نفسها، وإنما سيركز على إنجازات ودعم الرئيس للقوات المسلحة المصرية الدرع الحامي للوطن الذي يلزم تطويره بصفة مستمرة لحماية الوطن ومقدراته.

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، اليوم الخميس، مؤتمرا جماهيريا حاشدًا بمدينة منفلوط التابعة لمحافظة أسيوط، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

حضر المؤتمر عدد كبير من قيادات الحزب، وأعضاء مجلس النواب.

وفي كلمته بالمؤتمر، قال أحمد عبد المعز، الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة: "نريد أن نتحدث في حوار مفتوح مع أهالي منفلوط ورموز العائلات وعمد القرى للتأكيد على أهمية المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس السيسي لاستكمال ما تم البدء فيه من مشروعات عملاقة في مختلف المجالات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads