المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الخميس 2018\3\8

الجمعة 09/مارس/2018 - 12:43 ص
وائل منير
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الأخبارية" أهم ما جاء خلال اليوم من أهم الأحداث على برامج التوك شو حتى الساعة الثانية عشر صباحا.

يستضيف مقدم البرامج أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، في تمام الثامنة مساء السبت المقبل، المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، في حوار مفتوح للإجابة على عدد من التساؤلات حول كيفية محاكمة الاولتراس بالقانون؟ وماهي العقوبة المتوقعة لأعمال الشغب التي ارتكبها أولتراس الأهلي؟، كما يكشف منصور عن الممولين الرئيسيين لمجموعات الأولتراس والهدف من تمويلهم ؟.


2- 
قالت السيدة آمال وحيد، ممرضة مستشفى الزقازيق أثناء حرب أكتوبر، إنها كانت في أولى ثانوي للتمريض حين اندلعت حرب أكتوبر وتم إبلاغهم من قبل ناظرة المدرسة أن المستشفى أصبحت تابعة للقوات المسلحة، لأن البلد في حالة حرب .

3-

أكدت نرمين نجاح، سيدة تعمل فى مهنة النقاشة، أنها تعمل فى جميع أنواع مهنة النقاشة من معجون وبلاستيكات ودهانات لاكيه وغيرها.

4-

 أكد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن زيارة ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لمصر تعد الزيارة الأولى له للبلاد عقب توليه الحكم، لافتًا إلى أن هذه الزيارة "غير مسبوقة" وتبعث بدلالاتها حول عمق العلاقات بين البلدين.

5-

أكد محمد أبوالعينين، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، والرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، أن مصر مرت بفترة صعبة خلال فترة حكم جماعة الإخوان، أساءت للكرامة والحضارة المصرية، لافتًا إلى أن مصر عادت لأحضان أهلها بعد تولي السيسي للرئاسة.  
6-

 أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مساندة الدولة المصرية بشأن موقفها حول سعودية جزيرتي "تيران وصنافير"، يعد دفاعا عن شرف القوات المسلحة، قائلا: "من يشكك في قواتنا المسلحة خائن للوطن".

7- 

أبدي ما يقرب من 66% من قراء "بوابة المواطن الأخبارية"، تأييدهم الكامل للعملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"، مؤكدين أن العملية الشاملة حققت الأهداف المنشودة منها بدحر العناصر التكفيرية وتدمير أوكارهم ومخازن الأسلحة والبؤر التي يختبئون بها من خلال رصد شامل ودقيق من عناصر الاستخبارات العسكرية.  


أكد العقيد تامر الرفاعى المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أن أبطال القوات المسلحة والشرطة مستمرون فى تنفيذ المهام المقدسة بروح معنوية عالية لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية، وأن العمليات مستمرة حتى تحقيق جميع أهدافها المخططة، مشيرًا إلى أن خطط وبرامج التنمية الشاملة فى سيناء لم تتوقف بالتزامن مع الحرب على الإرهاب.
 9-

 أكد عبد المحمود عبد الحليم السفير السوداني بعد عودته للقاهرة لتسلم مهام عمله، أن السودان لديها عدة اتفاقيات سيتم توقيعها مع مصر والسعودية في القريب العاجل، لافتًا إلى أن السودان قدمت مقترحا للحكومة المصرية بإنشاء قوة مشتركة مصرية سودانية، لحماية الحدود بين البلدين ومواجهة التهريب بينهما.

10- 

 قال اللواء محمد العيوطي، أحد أبطال حرب أكتوبر، إن يوم القتال بالنسبة للمقاتلين فى ميدان المعركة "فرحا".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads