المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول لاعب في تاريخ وادي دجلة يحكي ذكرياته مع الدجلاويه

الخميس 08/مارس/2018 - 11:49 م
محمود الشيخ - أحمد البرديني
طباعة

تحدث صلاح حسن أول لاعب وقع على عقد احترافي مع فريق وادي دجلة عام 2004 عن بدايته مع الفريق والوضع الحالي له في الدوري.


وقال في تصريحات خاصة لبوابة المواطن" فضلت الانتقال لفريق وادي دجلة وهو في القسم الرابع عن اللعب مع الإنتاج الحربي الذي كان يشارك في منافسات القسم الثاني في ذلك التوقيت".


وأضاف " الكابتن هشام زكريا تحدث معي وطلب مني الجلوس مع علي أبوجريشة من اجل التفاوض واخبرني أنني اذا لم يكن لدي قناعة سيكون لي مطلق الحرية في التوقيع مع الإنتاج الحربي".


و أكمل "صليت استخارة واستقريت على التوقيع مع فريق وادي دجلة واتفقت مع المسؤولين على تقاضي مبلغ 7500 جنيه في الموسم الواحد، وقبل نزولي للملعب تم صرف شيك بالمبلغ من قبل هاني فؤاد امين صندوق النادي وهذا يدل على الاحترافية التي يتمتع بها النادي".


و اوضح" هناك العديد من الافراد بذلوا جهودا كبيرة من اجل صعود الفريق للقسم الثالث ولعبوا في مراكز الشباب والقري وساهموا في الصعود للقسم الثاني وفي اول موسم لي مع الفريق كنت هدافا له برصيد 13 هدف".


واشار" كل لاعبي الفريق القدامى يسيطر عليهم الحزن بسبب الوضع الحالي للفريق لأن هناك جهد كبير بذل من اجل وصوله للدوري الممتاز وعلي اللاعبين الحاليين ان يكونوا رجالا في باقي المباريات من اجل الحفاظ علي مكانة النادي ".


واستطرد قائلا" في اخر مباراة لعبها الفريق امام الاسماعيلي تعصبت علي ابنتي الصغيرة وتسببت في بكائها نتيجة لتأثري بخسارة الفريق". 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads