المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| كارثة جديدة تحاصر أهالي الأزاريطة.. والمحافظة: تم تحرير محاضر وتوقيع السكان

الجمعة 09/مارس/2018 - 10:06 ص
محمد جمعه
طباعة
كارثة جديدة تشهدها محافظة الإسكندرية، ومن المنتظر وقوعها في أي لحظة، وهي ظهور عقار مائل جديد بمنطقة الأزاريطة بقطاع شرق الإسكندرية، ورصدت "بوابة المواطن" الإخبارية بمحافظة الإسكندرية، عقار مائل يكاد أن يسقط على قاطنيه دون تدخل من المسئولين لحل الأزمة.

فعلى بعد خطوات من العقار المائل، قال عم سمير رأفت أن العقار المائل الجديد، قريب من موقع عقار الأزاريطة الذي سبق هدمه، وكشف عن أنه منذ زمن بعيد يقيم بالمنطقة وهذه العقارات جديدة، وهناك عقارات أخرى بها ميل وسبق أن عاينتها لجنة من قبل المحافظة ولم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، الأمر الذي مر مرور الكرام، مضيفاً أن الجهات المعنية اكتفت بتحرير محاضر وتوقيع السكان عليها باستمرار إقامتهم بتلك العقارات على مسئوليتهم.

وأشار محسن المناويشي، موظف بالمعاش من أهالى المنطقة، إلى أنها لم تكن المرة الأولى لظهور عقار مائل بالمنطقة بل هى المرة الثانية حيث سبق وأن ظهر عقار مائل وتم هدمه، مكون من 16 طابق، وتابع أنه تم تشريد قرابة 250 مواطن في الشارع، ولم يتم توفير وحدات سكنية بديلة لهم.

وقال أمينه ابراهيم ربة منزل مقيمة خلف العقار المائل، أن هذا المشهد الفج والمرعب يحدث على سمع وبصر من مسئولي المحافظة والمحليات دون رقيب أو ضمير، مشيرة إلى أن مسلسل العقارات المائلة تدور حلقاته علي بعد خطوات من حي وسط.

أما ساندي مرزوق، طالبة من أهالي المنطقة، كشفت لـ "بوابة المواطن"، أن العقار عندما تنظر إليه من بعد يظهر به الميل إلا أن الكارثة تتكرر، وذلك في ظل رفض قاطنيه الاعتراف بالأمر أو مغادرته أو حتى إبلاغ الحي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتابعت أين المحافظ من هذه الكوارث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads