المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسب برجك.. اكتشفي صفتك المميزة لجذب شريكك

الجمعة 09/مارس/2018 - 01:26 م
نسمة ريان
طباعة
عزيزتي حواء، لكل برج ما يميزه من الصفات، وما يميزه من عيوب ومميزات، وهناك عنصر خاص يميز كل برج ويسمح له بجذب الشريك ليقع في فخ حبه، اكتشفي عنصركِ الخاص الجذاب الذي سيسمح لك بإيقاع الشريك في حبك حسب برجك:

الحمل:
تتميزين يا عزيزتي بالشغف القوي لديك، بحيث تتفاعلين مع أي حدث أو شخص من كل قلبك وبكل شغف، لكن احذري من أن هذا الشغف الذي يستميل البعض يمكن أن يتسبب لك في بعض المشاكل، خصوصًا لناحية التسرع الذي قد يؤدي بك في نهاية المطاف إلى أزمة معينة من الصعب الخروج منها سواء في عملك أو علاقتك مع الشريك.

الثور:
تتميزين يا سيدتي بالنجاح، في كل ما تقومين به أو تقررين الإقدام على فعله، ولا يوجد ما هو أكثر إثارة بالنسبة لأي رجل سوى أن يكون برفقة امراة ناجحة يفتخر بها. 

الجوزاء:
الحكمة التي تتمتعين بها هى ما يميزك يا عزيزتي وتسمح لك بجذب أي شريك تريدينه، أنتِ صعبة المنال وقوية بطبعك وتتمتعين ببعد نظر ورؤية ومن الصعب إقناعك بأي شيء، وعليكي أن تتريثين قبل الإقدام على أي شيء، وبالتالي سيشعر أي شريك بالراحة النفسية والأمان للدخول في علاقة معك.

السرطان:
من سابع المستحيلات التنبؤ بأفعالك ومن الصعب التوقع بما ستقدمين عليه أو تفكرين به، أي بمعنى أخر الغموض يشكل عنصر الجاذبية لديك، وبالتالي سيكون الشريك على صراع وتحدي دائمين للتمكن من إقناعك بالدخول في علاقة معه. 

الأسد:
أنت ساحرة، بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تعمدين دائمًا إلى استعمال هذا السحر بهدف الوصول إلى أهدافك سواء في العمل أو الحياة العاطفية، تسعين إلى مفاجآة الشريك وإسعاده وضمان وقوعه في سحرك الدائم، سواء من خلال مظهرك أو طريقة تفكيرك وتعاطيك معه.

العذراء:
ذكاؤك هو عنصر الجاذبية لديك، خصوصًا أن الرجل بطبعه يحب المرأة الذكية والقوية فيشعر بأنه في منافسة معها، وبالتالي عليه العمل دائمًا؛ لضمان نجاح العلاقة بعيدًا عن الملل والروتين.

الميزان:
انت حساسة إلى أقصى الحدود، وهذا ما يميزك خصوصًا في طريقة تعاطيك مع الآخرين أو الأحداث، فتتعاطفين مع الجميع وتعبرين عن مشاعرك، سواء السعيدة أو الحزينة، بكل صدق ولا تأبهين لردة فعل الآخرين تجاهك، وحين يتعلق الأمر بك وبالشريك تحبين إعطاءه كل ما لديك.

العقرب:
أنتِ غامضة وغريبة بعض الشيء وهذا الغموض يجعل منك امراة مثيرة وجذابة تستطيع جذب أي شريك تريدينه فيقع ضحية لحبك، وأي علاقة ستدخلينها ستكون مليئة بالفرح والمرح والمفاجآت والإثارة بعيدًا عن الرتابة أو الروتين أو الملل.

القوس:
طيبتك مصدر جاذبية لك، وهذا ما يدفع الجميع إلى أن يكونوا إلى جانبك بشكل دائم ومستمر، فحنيتك وطيبة قلبك تجعلان منك شخصا يرتاح معه الجميع ويجب التواجد إلى جنبه.

الجدي:
الصمت والهدوء اللذان تتزين بهما يسمحان لك بأن تبرزي في محيطك ومع الشريك، فهذا الهدوء يعطيك الوقت الكافي للتأمل والتفكير ماليًا قبل التسرع في القيام بأي خطوة أو الإقدام على أي فعل قد تندمين عليه لاحقًا خصوصًا في طريقة التعاطي مع المشاكل ومواجهة الصعوبات. 

الدلو:
أنت مراوغة بطبعك، وهذا عادة ما يسمح لكِ بالتميز ضمن أي مجموعة تكونين فيها، ويسمح لكِ بالنجاح سواء في عملك أو في علاقاتك مع الشريك، فذكاؤك الحاد يعطيك مصدر قوة للقيام بأي شيء تريدنه والوصول إلى أهدافك.

الحوت:
مرونتك تسمح لك بالتميز خصوصًا لناحية طريقة تعاطيك مع المشاكل والصعوبات، هذه المرونة هى صفة يبحث عنها أي رجل في العلاقة، وبالتالي عزيزتي أنتِ المرشحة الأنسب للدخول في علاقة عاطفية مع أي رجل تريدينه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads