المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "مستقبل وطن" ببني سويف ينظم مؤتمرًا لدعم السيسي بحضور آلاف المواطنين

الجمعة 09/مارس/2018 - 07:47 م
جمال عبد المنعم
طباعة
نظم حزب "مستقبل وطن"، بمحافظة بني سويف، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز الواسطى، بحضور النائب بدوي النويشي عضو مجلس النواب، والنائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، والنواب "محمد كساب ومجدي بيومي وعلى بدر"، ولفيف من قيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والآلاف من أهالي المركز والقرى التابعة، وذلك لتأييد الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وقراءة القرآن الكريم وعرض فيديو عن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومدى التضحيات التى قدمها رجال الجيش والشرطة.

وأكد النائب بدوي النويشي، أن الرئيس السيسي قاد البلاد فى ظروف صعبة ومر بها إلى بر الأمان، وأعاد لمصر مكانتها دوليا وخلق حالة من التوازن وواجه الإرهاب الأسود دون تردد أو تراجع، وأن مصر ستتجاوز أزمتها ولن تنكسر إرادة شعبها، والتى وقفت على أقدامها من جديد تحت رعاية منقذ مصر الرئيس السيسي بصدق وإخلاص، وستستكمل المسيرة، وسترد كيد الكائدين وشماتة الشامتين، وستثبت ذلك بروح وعزم المصريين، وبوحدة وتماسك هذا الشعب، وبتمسكنا بعزة مصر وكرامتها وهويتها الخالدة، فهي أساس وجودنا وجوهره لأكثر من سبعة آلاف عام.

وأضاف أنه ستعيش هذه الروح فينا ما دامت مصر وشعبها ، ستعيش في كل واحد من فلاحينا وعمالنا ومثقفينا، ستبقى في قلوب شيوخنا وشبابنا وأطفالنا، مسلميها وأقباطها.

وأشار نائب مستقبل وطن، إن اليوم يتزامن مع يوم ذكرى الشهيد، ومن هنا أوجه رسالة للشعب المصري: "إن شهدائنا قدموا أرواحهم فداء لكم ليتركوا لكم المجال للأمان والحياة فلا تضيعوا تضحياتهم هباء، وانطلقوا إلى العمل والبناء".

وأكد "النويشي": "ومن هنا يعلن شعب بنى سويف ومركز الواسطى تأييده ومبايعته لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الرجل الأمين على مصر والمصريين، رئيساً لمصر لفترة ثانية".

وطالب وائل محفوظ أمين عام الحزب بالمحافظة، الجميع بالاصطفاف خلف الرئيس والخروج على قلب رجل واحد لانتخابه فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن السيسى حافظ على النسيج الوطنى وحمى مصر من الفتنة الطائفية.

وأشار ياسر الوكيل أمين مركز الواسطى، إلى أن مصر شهدت فى عهد السيسى شبكة طرق عملاقة، داعيا الجميع للوقوف صفا واحدا وتوحيد الكلمة والسير بنية صادقة وإرادة قوية لمواجهة التحديات الحقيقية التي تواجهها مصر، مجددا الثقة في السيسي للعبور بمصر إلى آفاق المستقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads