المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى قدامى المحاربين..عرض عسكري للبنتاجون بواشنطن 11 نوفمبر المقبل

السبت 10/مارس/2018 - 09:17 ص
أ ش أ
طباعة
ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية اليوم السبت أنه سيتم إجراء عرض عسكري بواشنطن في 11 نوفمبر القادم، بالتزامن مع إحياء ذكرى قدامى المحاربين.
ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية عن الوزارة قولها إن هذا العرض مستوحى من العرض العسكري الفرنسي الذي ينظم في 14 يوليو وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد عبر عن الرغبة بإجرائه.. وسيركز العرض على إسهامات قدامى المحاربين منذ حرب الاستقلال وحرب عام 1812 حتى اليوم، مع التشديد على ثمن الحرية.

وينبغي أن يتم تنفيذ العرض العسكري ما بين البيت الأبيض والكابيتول - المفصولون بخط مستقيم يبلغ 1،8 كلم - وسيضم ممثلي جمعيات محاربين قدامى. وسيجلس البعض منهم بجانب ترامب على منصة رسمية في الكابيتول، كما سيتم تسيير مركبات خلال العرض ولكن لن تكون هناك دبابات وذلك بهدف تجنب الأضرار التي قد تلحق بالبنية التحتية، على أن يكون الختام بعرض جوي، وسيشكل العرض أيضا تكريما للنساء اللواتي يخدمن في الجيش منذ الحرب العالمية الثانية.
وفي فبراير الماضي، أعلن البيت الأبيض أن ترامب أمر البنتاجون بتنظيم عرض عسكري لإظهار القوة العسكرية للولايات المتحدة، في قرار يسعى من خلاله أيضا لإبراز دوره كقائد أعلى للقوات المسلحة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads