المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كلاكيت تالت مرة".. شيرين عبد الوهاب تسقط من جديد بحفل دبي

السبت 10/مارس/2018 - 10:19 ص
نورالدين محمد
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب، من حفلها الغنائي الذي أقيم مساء أمس الجمعة، على مسرح القرية العالمية بدبي، حيث قدمت "عبد الوهاب" باقة متنوعة من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور.

ولكن كان السبب الرئيس وراء تداول الفيديو ليست أغاني التي أعجبت الجمهور، ولكن بسبب سقوط الفنانة شيرين على خشبة المسرح أثناء تقديم الأغاني.

وأحيت المطربة شيرين عبد الوهاب، حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء أمس الجمعة، على مسرح القرية العالمية بدبي، قدمت خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيها.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تسقط فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث سقطت الفنانة شيرين عبدالوهاب للمرة الثانية على الأرض أثناء اعتلائه خشبة مسرح "ذا فويس"، وهو ما أثار ضحك الجمهور عليها بعد رؤيتهم هذا المقطع الذي عرضه فريق البرنامج.

وعلقت "شيرين" خلال المرحلة الأولى من "العروض المباشرة" من برنامج المسابقات "The Voice"، قائلة: "أنا اللي طلبت من فريق الإعداد عرض هذه اللقطة.. عمركوا شفتوا حد بيقع واقف".

أيضا للمرة الثالثة وعلى مسرح "ذا فويس" ولكن هذه المرة في العروض المباشرة، عندما قامت بتقديم فقرة غنائية، وعند الانتهاء من الغناء ذهبت للمقعد الخاص بها، ولكنها لم تستطيع أن تصل إلى الكرسي بدون أن تسقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads