المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يتحدى "مورينيو" و" كين" في قمة اليونايتد وليفربول النارية

السبت 10/مارس/2018 - 10:15 ص
محمد ابو ليله
طباعة
يستقبل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح على ملعب الاولد ترافورد في الثانية والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

تحمل مواجهة اليوم العديد من المعارك الخاصة داخل الملعب وخارجه، فكلا الفريقان يطمحان للبحث عن الفوز في الصراع القائم بينهم على وصافة البريميرليج.

اليونايتد بقيادة جوزيه مورينيو يدخل اللقاء في رصيده 62 نقطة، أما ليفربول بقيادة يورجن كلوب جمع 60 نقطة في المركز الثالث.

ويخوض محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني اللقاء للفوز بتحديان، الأول هو الانتصار على جوزيه مورينيو المدرب الذي سبق وأن تجاهله في تشيلسي مما دفعه للرحيل عن الفريق، والتحدي الثاني في صراعه مع هاري كين مهاجم توتنهام في صدارة قائمة الهدافين حيث سجل الثنائي 24 هدف في المسابقة حتي الآن.

ويفقد اليونايتد خدمات غياب لاعب الوسط الأسباني أندير هيريرا ، بالإضافة للثنائي دالي بليند وفيل جونز للإصابة مع شكوك مشاركة مارسيال.

أما ليفربول سيفقد الظهير الأيمن كلاين لعدم قدرته على استعادة ليقاته البدنية بعد الغياب الطويل ولكن هناك شكوك حول مشاركة فينالدوم في اللقاء بسبب مرضه، وهو نفس وضع هيندرسون.

الجدير بالذكر أن ليفربول فشل في الفوز بلقاء الدور الأول بعدما أجبره اليونايتد على التعادل السلبي في الأنفيلد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads