المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حماقي يحيي حفل الإسكندرية تحت شعار "حلل واطمن" بحضور 30 ألف

السبت 10/مارس/2018 - 10:44 ص
حماقي-حلل وأطمن
حماقي-حلل وأطمن
محمد جمعه
طباعة
شهد نادى سموحة الرياضى الاجتماعى، بدائرة سيدى جابر والمنطقة المحيطة زحاماً شديداً وارتباكاً مرورياً، وذلك على خلفية استمرار حفل المطرب محمد حماقي حتى ساعات الفجر من صباح اليوم.

وشهدت المنطقة تواجداً كبيراً للأجهزة الأمنية والمرورية تأميناً وتنظمياً للحفل والطريق، جاء ذلك على خلفية حملة "حلل واطمن واحصل على تذكرة مجاناَ لحفلة حماقي"، التي تُنفذ وزارة الشباب والرياضة بنادي سموحة بالإسكندرية، التي انتشرت بشوارع وطرقات الإسكندرية، ووسائل النقل بالإسكندرية، علما بأن التذاكر كانت متوفرة في القوافل بالمناطق مستشفي الشاطبي وعزبة محسن وخورشيد وعزبه الصعايدة. 

وأكد النجم محمد حماقى، أن حفلة المقبل فى الإسكندرية بالتعاون مع حملة tourandcure ووزارة الشباب للتوعية من فيرس سي.
مشيرا إلى أنه كل شخص سوف يجرى تحليل عن فيروس سي فى خلال سيارات الكشف التى تمر فى شوارع عروس البحر المتوسط، سوف يحصل على دعوة مجانية بدون مقابل.

وشهد مسرح نادي سموحة حضوراً جماهيرياً ضخماً، حيث أشعل حماقي حماس الحاضرين بأغنية "نفسي ابقى جنبه"، وبعدها غنى "أجمل يوم"، "اللي اختاره قلبي"، "جرى إيه"، "مايني"، "مابلاش"، و"أحلى حاجة فيكي"، ثم وجه الشكر لمنظمي الحفل، وحملة مكافحة فيروس سي، التي يعد سفيرا لها. 

وقام بالتقاط العديد من الصور التذكارية مع منظم الحفل وليد منصور، الذي قال إنه أخرج الحفل بشكل جيد، حيث تخطى الحضور الـ30 ألف شخص، وهو الحفل الأول الذي يتعاون فيه وليد مع حملة Tour n Cure، الهادفة لمكافحة والقضاء على مرض الكبد الوبائى "فيروس C". وكان من المقرر أن يقام الحفل في النادي الأوليمبي، لكن تم نقله إلى نادي سموحة، نظرًا للتوافد الجماهيري الكبير، كما دفعت الشرطة والحماية المدينة بقوات كبيرة لتأمين الحفل.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads