المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرور: تعيين خدمات مرورية بمحيط إغلاق محور أحمد عرابي بالمهندسين

السبت 10/مارس/2018 - 12:02 م
محمد سالم
طباعة
عززت اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، من انتشار الخدمات المرورية لمنع الزحام والتكدسات المرورية، بمحيط إغلاق جزئي لشارع أحمد عرابى بمنطقة المهندسين لمدة 3 سنوات، ﻹنشاء محطة مترو التوفيقية ضمن مشروع مترو الأنفاق الخط الثالث في الاتجاه من الدائري إلى ميدان سفنكس، مع تعيين الخدمات المرورية واﻷوناش اللازمة ووضع العلامات اﻻرشادية بمحيط اﻷعمال لحين اﻷنتهاء منها.

وقال مصدر أمني، إن تلك اﻷعمال ستكون فى مسافة بطول 350 مترا بمحور أحمد عرابى حتى سفنكس، ويتم خلالها الدخول إجبارى ﻷول دوران يسارا حتى سفنكس، مع إجراء تحويلات مرورية بالطريق لاستيعاب حركة السيارات وسط تدعيم الطريق بخدمات مرورية لملاحظة حركة المرور لحين انتهاء مدخل اﻷعمال.

وأكد المصدر، أن تلك اﻷعمال مستمرة لمدة 3 سنوات فى الاتجاه من الدائرى إلى سفنكس، وعمل الاتجاه الآخر اتجاهين لحركة السيارات ذهاب وعودة بعمل حارتين مروريتين لكل اتجاه حتى سور محطة الصرف الصحي، لمنع ظهور أي كثافات مع إجراء تحويلات وغلق جميع الشوارع المطلة على التحويلة المرورية، حتى الطريق الرئيسى لتنظيم حركة السيارات وتوجيه سائقي المركبات للطرق البديلة.

وأضاف أن التحويلات المرورية ستكون أمام القادم من الدائري حتى شارع رشيد الذي تم غلقه بالكامل الدخول يمينا الى شارع النيل اﻷبيض ثم يسارا الى شارع الدكتور على إبراهيم ثم يسارا شارع أحمد حجازي ثم شارع رشيد مع نشر 70 لوحة ارشادية لتسهيل عملية وصول المواطنين للأماكن التي يقصدونها.

وأوضح أن الشركة المنفذة للأعمال قامت بوضع العلامات الارشادية الدالة على اﻷعمال ووضع طواحين هوائية ومخاريط وأجهزة إضاءة بالمنطقة مع تكثيف تواجد الخدمات المرورية ﻹرشاد السائقين للطرق البديلة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads