المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الغربية يشهد مؤتمر صحة الفم والأسنان بـ "طنطا"

السبت 10/مارس/2018 - 01:57 م
محمد عصر
طباعة
حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، مؤتمر صحة الفم والأسنان، والتي نظمته نقابة الاسنان بطنطا تحت عنوان "صحتك فى سنتك".

جاء ذلك بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان، والذي يتم الاحتفال به خلال شهر مارس من كل عام وبحضور نخبة كبيرة من أطباء الأسنان ومايزيد عن 1000 طالب وطالبة على مستوى محافظة الغربية، والهدف من هذا المؤتمر توعية الطلاب بأمراض الفم والأسنان، وضرورة الاهتمام بنظافة الفم والأسنان للحفاظ على الصحة العامة.

وخلال المؤتمر ألقى الدكتور ياسر الجندى نقيب أطباء أسنان مصر، قدم فيها الشكر لمحافظ الغربية على اهتمامه وحضوره المؤتمر ورعايته للمؤتمر، مشيرًا الى أن الفم والاسنان هى المدخل الرئيسي لصحة الجسم ثم ألقى الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا كلمة أكد فيها عن سعادته لمشاركته فى هذا المؤتمر ووجوده وسط هذا الجمع من الطلاب، وقدم الشكر للمحافظ للاهتمام بالصحة على مستوى المحافظة وعلى رعايته للمؤتمرات التى تهدف المصلحة العامة للمواطنين.

وخلال المؤتمر ألقى محافظ الغربية، كلمة طالب فيها الجميع بالاهتمام بالصحة العامة والاهتمام بصحة الفم والاسنان، وأكد على أنه يقدم كل الدعم للحفاظ على مصلحة المواطنين فى كافة النواحى الحياتية وقدم الشكر لجميع القائمين على هذا المؤتمر وتمنى لهم التوفيق. 

وقدم الدكتور ياسر الجندى، نقيب أطباء أسنان مصر، درع النقابة للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، والشناوى عايد ويل وزارة التربية والتعليم بالغربية، والدكتورة هدى أمين عميد كلية طب أسنان طنطا، والدكتور صلاح المعداوى نقيب أطباء اسنان الغربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads