المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أزهر سوهاج يقدم واجب العزاء فى الأنبا فام اسقف طما

السبت 10/مارس/2018 - 03:37 م
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
قام الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، والوفد المرافق له صباح اليوم، بأداء واجب العزاء لنيافة الأنبا باخوم ورجال الدين المسيحي في وفاة الأنبا فام أسقف طما بمطرانية سوهاج للأقباط الأرثوذكس. 

وكان صاحب الفضيلة الدكتور محمد حسانين والوفد المرافق له قد وصلوا صباح اليوم السبت الموافق 1032018 م مطرانية الأقباط الأرثوذكس وكان على رأس مستقبليهم الانبا باخوم اسقف سوهاج والمنشاة والمراغة والقائم بأعمال اسقف طما إضافة للفيف من رجال الدين المسيحي بسوهاج. 

واكد حسانين على حسن العلاقة التي تربط بين الأزهر والكنيسة المصرية وأن هناك تعاون في العديد من المجالات لتحقيق الخير لبلادنا الحبيبة مصر وأن أبناء مصر جميعا صفًا واحد في مواجهة الأزمات. 

من جانبه أوضح الانبا باخوم أن الأزهر هو رمز رسالة الإسلام الوسطية وأنه يحظى باحترام جمعيًا المسيحيين في مصر بل وفى العالم أجمع وأن مشاركة الأزهر للكنيسة في أفراحها وأحزانها ليس جديدا.

جدير بالذكر انه ضم وفد الأزهر الدكتور حسانين وأحمد عبد الرحيم إبراهيم مدير التعليم الإعدادى،و جميل سيد عبد المجيد مدير التعليم النوعى،ونزيه دياب موجه العلوم الشرعية بالمنطقة، وعلاء زيدان مدير العلاقات العامة والإعلام بمنطقة سوهاج الأزهرية. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads