المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "المصريين الأحرار": كثيرون يغضون أبصارهم عما يحدث في العراق وتركيا من انتهاك للانسانية

السبت 10/مارس/2018 - 02:37 م
رانيا منصور
طباعة
قال عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، أن مصر واجهت خلال الفترة الماضية هجوم شرس وحملة مسعورة فيما يتعلق لمجالات حقوق الإنسان، مؤكدًا أن ملف حقوق الإنسان أخذ الكثير من اللغط وترويج أفكار مغلوطة واستخدام الكثير من الألفاظ الزائفة والبعيدة كل البعد عن الواقع المصري.

وأوضح "خليل" في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه الحزب اليوم، أن المنظمات الحقوقية تنظر لملف حقوق الإنسان على أنه فقط الحريات وبصفة خاصة حرية الرأي والتعبير، في حين علينا أن ننظر لحقوق الإنسان بنظرة أوسع ليشمل حق المواطن في التعليم الجيد والحياة الآمنة، وليس استخدام كلمات مطاطة للتركيز على الحريات فقط، مؤكدًا أن الكثيرون يغضون الطرف عما يحدث من انتهاكات لحقوق الإنسان في تركيا وقطر ولم يتحدث عنها أحد.

كما شدد رئيس حزب المصريين الأحرار، على ضرورة الالتزام بالأمانة الصحفية وصدق الكلمة فيما يتم نشره وتناقله من أخبار، لافتًا إلى أن الكلمة كطلقات الرصاص لابد وأن تأتي في محلها، مؤكدًا على ضرورة تقدير الموقف الصعب الذي تمر به مصر والحروب التي لا زالت تدور رحاها حتى الآن وتستهدف الاقتصاد.

يذكر أن حزب المصريين الأحرار، مؤتمرًا صحفيًا برئاسة الدكتور عصام خليل، صباح اليوم السبت، لشرح عدد من القضايا والنقاط المثارة حاليا حول موضوعي حقوق الإنسان والانتخابات الرئاسية 2018.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads