المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الجونة يحقق فوزا مثيرًا على بنى مزار ويغرد منفردا بقمة الصعيد

السبت 10/مارس/2018 - 05:41 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مواجهات الجولة الـ23 بالمجموعة الأولى " الصعيد " بدوري القسم الثاني التي أقيمت عصر اليوم السبت عن سقوط أسوان في فخ التعادل السلبي أمام كيما أسوان ليرفع أسوان رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بينما رفع كيما أسوان رصيده 25 نقطة في المركز الحادي عشر.
فريق كيما أسوان صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة نظيره فريق أسوان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 43 نقطة في ديربي محافظة أسوان. 
وحسم التعادل الإيجابى بهدف نتيجة مباراة الألومنيوم والمدينة المنورة ليرفع الألومنيوم رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز السابع بينما رفع المدينة المنورة رصيده إلى 16 في المركز الخامس عشر.
وحقق فريق الجونة فوزًا مثيرا على فريق بني مزار ليغرد الجونة منفردا بقمة الصعيد برصيد 56 نقطة بينما توقف رصيد بني مزار عند 17 نقطة يحتل المركز الرابع عشر.
وحقق فريق بني سويف فوزًا صعبا على نظيره سوهاج بهدف نظيف ليرفع بني سويف رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع بينما توقف رصيد سوهاج عند 29 نقطة فى المركز التاسع .
وخسر فريق نادي النصر للتعدين بهدف نظيف من مضيفه ديروط ليرفع ديروط رصيده إلى 25 نقطة يحتل بها المركز العاشر بينما توقف رصيد مصر للتعدين عند 37 نقطة يحتل بها المركز الخامس.
و حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة السلام إسنا ونظيره قنا ليصبح رصيد السلام 12 نقطة في المركز الأخير بينما رفع قنا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر .
وحقق فريق المنيا فوزا كبيرا على نظيره الوليدية بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع المنيا رصيده إلى 49 نقطة يحتل بها مركز الوصيف بينما توقف رصيد فريق الوليدية عند النقطة 22 يحتل بها المركز الثاني عشر .

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads