المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاتل عجوز إمبابة: احتياجي للمال دفعني لسرقتها

السبت 10/مارس/2018 - 05:44 م
وليد سليمان
طباعة
قررت نيابة إمبابة بإشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول للنيابات حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل عجوز، أثناء محاولته سرقة شقتها بمنطقة إمبابة.

وجهة النيابة تهمة القتل، والسرقة للمتهم، والذي خر معترفًا بتفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن ضائقة مالية ألمت به وأراد الحصول على مبالغ مالية بأي طريقة، فلجأ لجمع معلومات عن ضحايا لسرقتهم.

وأضاف المتهم في تحقيقات النيابة أنه علم بتواجد المجني عليها بمفردها داخل شقتها بمنطقة إمبابة، فعزم سرقتها، مشيرًا إلى أنه راقب المنزل يوم الواقعة، وعند منتصف الليل وهدوء الأوضاع بالمنطقة تسلل للشقة إلا أن العجوز شعرت به واستيقظت من نومها.
وأشار المتهم إلى أنه بادر المجني عليها بكتم أنفاسها أثناء محاولتها الصراخ، خوفا من فضح أمره بالمنطقة، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، ففر هاربًا، مؤكدًا أنه لم يكن ينوي أن يقتل المجني عليها.

الجدير بالذكر أن أهالي منطقة إمبابة، أبلغوا الأجهزة الأمنية بالجيزة، بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية تقيم بها عجوز، وبكسر باب الشقة عثر عليها متوافاه داخل الشقة، وأوضح تقرير مفتش الصحة أن الوفاة جاءت نتيجة لخنق المجني عليها، وأن هناك شبهة جنائية في الواقعة إلى أن ألقت الأجهزة الامنية بالجيزة القبض على المتهم وأحيل للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads