المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللجنة المكلفة بإدارة أزمة الهبوط مع اتحاد الكرة تجتمع الثلاثاء في الجبلاية

السبت 10/مارس/2018 - 06:27 م
راجح الممدوح
طباعة
بعد أن تم تحديد أسماء اللجنة المكلفة من أندية الجمعية العمومية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، والتي عقدت الأسبوع الماضي بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، لبحث قرار الهبوط الذي أعلن عنه اتحاد الكرة مؤخرا لتطبيق دوري المحترفين بالقسم الثاني بداية من الموسم المقبل لمتابعة الأزمة الراهنة بين الأندية ومجلس إدارة اتحاد الكرة .

وكانت بوابة " المواطن " قد انفردت بأسماء هذه اللجنة المكلفة بإدارة أزمة الأندية مع الاتحاد المصري لكرة القدم .

وطلبت أندية الجمعية العمومية التي حضرت الاجتماع الأسبوع الماضي من اللجنة المكلفة بضرورة سرعة الدعوي، لعقد جمعية عمومية غير عادية بالتنسيق مع كل أندية الأقاليم بالمحافظات وبحث الأزمة الراهنة مع اتحاد الكرة .

وأتفق الجميع خلال الأيام الماضية علي عقد اجتماع عاجل بين أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الأزمة من جانب الجمعية العمومية مع مجلس إدارة اتحاد الكرة يوم الثلاثاء المقبل داخل مقر الجبلاية لبحث الأزمة الراهنة لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه القضية .

وكانت اللجنة قد ضمت ثلاث ممثلين عن كل جهة من الجهات الثلاثة الصعيد والوجه البحري والقاهرة والقناة .

وتم اختيار ثلاثة من كل جهة في الصعيد تم اختيار الثلاثي اللواء أحمد سليمان محمد نادي أسوان وشعبان عبد الغني عبد الباسط مركز شباب اطسا بالفيوم .

ومن الوجه البحري تم اختيار الرباعي نور رسلان نادي الحمام ومحمود محمد عمران نادي سيدي سالم ومصطفي محمود الشامي بلدية المحلة وايهاب عبدالله نادي دمنهور .

وعن القاهرة والقناة تم اختيار الثلاثي أحمد الهواري نادي القناة ومحمود محمد عبدالله نادي القنطرة غرب وهاني سعيد نادي جولدي وطارق السيد نادي الأوليمبي .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads