المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| هل حسم فريق حماقي سباق برنامج ذا فويس مبكرًا

السبت 10/مارس/2018 - 09:34 م
أحمد زكي
طباعة
يبدو أن النجم المصري محمد حماقي لم يشترك في برنامج ذا فويس الغنائي، بل يطمح إلى تحقيق لقب النسخة الرابعة من البرنامج الذي تنتجه قناة "mbc"، ويشارك فيه إلى جانب فريق حماقي كل من إليسا وأحلام والنجم عاصي الحلاني. 

الجدير بالذكر أن فريق حماقي، يتكون من 9 مواهب اختارها خلال الحلقات الماضية، بعضهم جاء بعد صراع شرس مع المدربين الثلاثة الآخرين عاصي الحلاني وأحلام وإليسا.

إلياس المبروك، وهو أحد أعضاء فريق المدرب محمد حماقي، ومن المعلوم أنه درس الموسيقي لفترة قصيرة، ثم تعلم العزف علي البيانو والطبلة، كما وقف أمام الميكرفون للمرة الأولى أثناء مسابقة نظمتها مدرسته للمواهب في مدرسته.


أما السودانية سير عابدين، فهي اللون المختلف تمامًا في فريق حماقي، ووقفت للمرة الأولي أمام الجمهور في السادسة من عمرها، في احتفالية نهاية العام الدراسي، واكتشفت موهبتها بالصدفة عن طريق معلمتها.


المغرب كان لها النصيب الأكبر من المتسابقين في فريق حماقي حيث جاءت المغربية شيماء عبد العزيز، كأحد أهم المواهب لكنها تشارك هذه النسخة من برنامج ذا فويس أحد أعضاء فريق المطرب المصري، وأكثرهن شهرة بعد المصرية رنا عتيق، خاصة بعدما قدم لها حماقي خاتم على مسرح البرنامج لتنضم إلى فريقه.

https://www.youtube.com/watch?v=VVUROH3SkPk

الموهبة المغربية الثانية كانت للشاب عصام سرحان، والذي كان لعائلته الفضل في اكتشاف موهبته، في سن صغير، ثم درس في المعهد العالي للموسيقى وحصل علي الشهادة العليا في العزف علي آلة العود، ومثله الأعلى "صباح فخري".

https://www.youtube.com/watch?v=HvkfoHhDJ9o

ويبدو أن المغرب العربي سيطر على فريق حماقي بعد اختياره لمتسابق آخر من إحدى الدول المغاربية هو المتسابق حسين بن حاج من الجزائر، وهو شاب ينافس بقوة في الفريق لخطف بطاقة التأهل. 

https://www.youtube.com/watch?v=9x6MT5KN9Ms

رنا عتيق.. المتسابقة التي تبدو أكثر حظًا مع فريق حماقي، وظهر ذلك جليًا في الطريقة التي استحوذ بها المدرب المصري على المتسابقة المصرية أيضًا، حين أشعلت حالة كبيرة من المنافسة بين المدربين على الفوز بها قبل أن تفاجئ الجميع باختيار محمد حماقي بأسلوب مختلف وغنت له أغنية "عارفة أحلى حاجة فيكي إيه"، ومن المعلوم أن رنا عتيق مصرية لم تدرس الغناء ونمت موهبتها بنفسها وأتقنت الموسيقي الكلاسيكية.

https://www.youtube.com/watch?v=0uV93THYgBg

وبنهاية الحلقة السابقة، يكون عاصي قد ضم إلى فريقه كل من ريتا كاميلوس من لبنان، سلطان صالح من اليمن، الثنائي أولجا وشربل القاضي من لبنان، وارتفع عدد المشتركين في فريقه إلى 10؛ فيما يضم فريق أحلام كل من فؤاد القريتلي من ليبيا، ونهاد ضريف من المغرب، وارتفع عدد المواهب في فريقها إلى 8؛ بينما اختارت إليسا أحمد الحلاّق من سوريا، وصفاء سعد من تونس، ليصل عدد الأصوات في فريقها إلى 9. أما حماقي فضم كل من أحمد الحافظ من سوريا، وقمر منصور من المغرب، ليصل عدد المشتركين في فريقه إلى 9

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads