المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري تخصص "تطفيش" نجوم الأهلي.. تريكة وبركات ومتعب الأبرز وغالي في "السكة"

السبت 10/مارس/2018 - 10:35 م
حسن محمد
طباعة


بوادر أزمة بدأت تظهر بين حسام غالي كابتن النادي الأهلي وحسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، بسبب عدم مشاركة غالي في اللقاءات منذ عودته من السعودية، غالي أكد للمقربين منه انه كان يعلم بمعارضة البدري لعودته للأهلي، مشيرا إلى أن البدري لا يحب النجوم، هذا السيناريو يعيد إلى الأذهان عدد من السوابق للمدير الفني للقلعة الحمراء في تطفيش نجوم المارد الأحمر، فهل يطيح البدري بغالي من جديد في الصيف المقبل.
وهنا نستعرض أبرز نجوم القلعة الحمراء الذين رحلوا بسبب البدري:

أبوتريكة :
علاقة تريكة بحسام البدري لم تكن علاقة جيدة، وشابها التوتر في الكثير من الأحيان، بدءًا من تصريحات الماجيكو بأن جوزيه هو أفضل مدرب تعامل معه، مرورا بأزمة مباراة السوبر ورفضه المشاركة مع الفريق، بالإضافة لسياسة البدري الفنية التي لم تكن تلاقي قبولا عند تريكة، الذي قرر الرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة خليجية مع بني ياس وكاد أن يواصل مسيرته هناك بسبب البدري، لكن رحيل البدري عن الأهلي أعاد تريكة من جديد للقلعة الحمراء.

أحمد بلال :
أجبر البدري أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي، على الرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب طريقة التعامل الغير جيدة التي تعامل بها مع هداف القلعة الحمراء في مطلع الألفية الجديدة.

محمد شوقي:
محمد شوقي أحد أبرز نجوم الكرة المصرية والأهلي في متوسط الميدان وأحد النجوم الذين سجلوا أسماءهم بحروف من ذهب في رحلته الناجحة مع المنتخب الوطني بأمم أفريقيا وكأس القارات، ويبقى أحد اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي بسبب اضطهاد حسام البدرى، حيث عاد شوقي للأهلي بعد تجربته في الدوري التركي إلا أنه واجه التجميد التام في ولاية المدير الفني للأهلي الذي رفض الاعتماد عليه، وخرج شوقي وقتها مؤكدًا أن البدري قام بتطفيشه من الأهلي وانه لم ينل فرصته في تثبيت أقدامه من جديد بسبب ظلم المدير الفني.

محمد بركات:
قرر محمد بركات اعتزال كرة القدم بسبب معاناته مع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في أخر أيامه مع القلعة الحمراء، بسبب تعنت البدري وإصراره على إشراكه في مركز الظهير الأيمن وهو ما كان يتسبب في إرهاق بدني للاعب بسبب كبر سنه، وجعله يقرر الاعتزال وعلى الرغم من طلب محمد يوسف المدير الفني للأهلي الذي خلف البدري إلا أن بركات أصر على قراره بعدم اللعب مجددًا.

جيلبرتو:
طلب البدري الاستغناء عن الأنجولي جيلبرتو الظهير الأيسر للفريق، جيلبرتو لم يتمالك نفسه وتساقطت دموعه في المؤتمر الصحفي لتكريمه بالنادي الأهلي، وقال إنه كان يتمنى الاستمرار مع القلعة الحمراء، ولولا قرار البدري لكان جيلبرتو استمر لموسمين أو اكثر .

أحمد حسن:
دخل العميد أحمد حسن في عدد من الأزمات مع حسام البدري المدير الفني للأهلي، بسبب السياسية الفنية للبدري وتغييره باستمرار في المباريات، وكان الصقر مهدد بالرحيل عن الأهلي ولكن إصابته بالرباط الصليبي ورحيل البدري أجل رحيله لنهاية الموسم .

أمير عبد الحميد:
قرر البدري تجميد أمير عبدالحميد بسبب الدخول في مشكلة معه بعد استبعاد البدري لأمير من مباراة المنصورة، وأزمة الأستوب وتش الشهيرة وتبادل السباب بين الثنائي ليرحل بعدها أمير عن القلعة الحمراء.

عماد متعب :
أخر ضحايا البدري من نجوم القلعة الحمراء، متعب فاض به الكيل من تجاهل البدري المتعمد له، وخرج متعب ليهاجم البدري ويؤكد بأنه لم يحصل على نصف الفرص التي حصل عليها باقي اللاعبين في الفريق، ليقرر في النهاية الرحيل للدوري السعودي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads