المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصدقاء "ضحية أوليكس" لبوابة المواطن: حلمه خروج اختراعاته للنور

الأحد 11/مارس/2018 - 03:29 ص
محمد عبد الله- محمد أبو النجا
طباعة
سادت حالة من الحزن بين أصدقاء محمد عبدالعزيز، طالب كليه الهندسة، والذي قتله متهمين، أثناء مقابلته لشراء لاب توب، شاهد إعلانه على موقع "أوليكس".

وأشار أصدقاء الضحية الذين اصطفوا في سرادق عزاء صديقهم، لـ"بوابة المواطن" إلى أن محمد كان طالبًا خلوق ومتفوق في دراسته، مضيفين: أنه كان بيعمل قناة لنفسه على اليوتيوب لترويج أعماله التصميمية والهندسية، وكان يطمح في شراء "لاب توب'' "آبل'' ذو إمكانيات وجودة عالية تساعده في إتمام أفكاره وأعماله. 

''عمرنا ما شوفنا منه حاجة وحشة.. كان إنسان طيب" بتلك الكلمات وصف أصدقاء الضحية أخلاق محمد، موضحين أن آخر رسالة تلقوه من الضحية على جروب يجمعهم سويًا ''عاوز أعرف أروح النزهة إزاي؟؟''في إشارة منه إلى أن هذا المكان هو المتفق عليه مع أصحاب الإعلان لشراء اللاب توب، وسيتقابل معهم هناك.

كان قسم شرطة النزهة، تلقى بلاغًا بتغيب الشاب العشريني محمد عبد العزيز عن منزله منذ يوم الأربعاء الماضي، وبتقنين الإجراءات عثر رجال مباحث القسم على جثة الشاب بأحد الأماكن المهجورة، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة.

وكشفت مناظرة أحمد خالد، وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، لجثة الضحية، أن المتهمين قاموا بخنقه بسلك شاحن "لاب توب" قبل أن يسدد إليه أحدهم 6 طعنات في مناطق متفرقة من جسده لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، وأوضحت المناظرة أن المتهمين قيدوا يد المجني عليه بالحبال بعد مقاومته لهم، ثم سرقوا أمواله، وفروا هاربين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads