المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الوادي الجديد يترأس مؤتمر "معا من أجل مستقبل أفضل لمصر"

الأحد 11/مارس/2018 - 01:05 ص
محمد حجي
طباعة
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، المؤتمر الشبابي الذي أقيم مساء السبت تحت عنوان معا من اجل مستقبل افضل لمصر، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بحضور لفيف من جهاز المحافظة التنفيذي ومئات الشباب أبناء المحافظة، وعدد من ذوى القدرات الخاصة وجميع شرائح المجتمع. 

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة، أعقبه كلمة اللواء المحافظ، تحدث خلالها عن بعض من الانجازات التي تمت على ارض الواقع بمختلف القطاعات.

واستعرض المحافظ جهود الدولة والمحافظة في مجال الاستثمار والتنمية ومجالات خدمه المواطنين من تعليم وصحه وطرق ومشروعات وخلافه، وكذلك الجهود المبذولة لتوفير فرص عمل للشباب من خلال مشروعات الظهير الزراعي.

كما أدار المحافظ، حوارًا مفتوحا مع الشباب استمع خلاله إلى أهم المقترحات والمعوقات والصعوبات التي تواجه الشباب في مجالات التعليم سواء الجامعي أو ما قبل الجامعي، كما استمع المحافظ الى متطلبات ذوى القدرات الخاصة بجميع فئاتها "صم وبكم وضعاف السمع والمعاقين حركيا". 

وفي نهاية اللقاء حث المحافظ، الشباب على ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة، كونها الوسيلة الديمقراطية لصناعة المستقبل، وأداه حقيقية لتوصيل رسالة لكل دول العالم، بأن مصر بلد ديمقراطي وأن لديهم الوعي السياسي لاختيار من يمثلهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads