المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| خيرى رمضان يستضيف زوجة الشهيد "أحمد المنسي"

الأحد 11/مارس/2018 - 10:45 ص
سمر نور الدين
طباعة
استضاف الإعلامي خيري رمضان، زوجة الشهيد البطل الراحل أحمد المنسي، وذلك خلال برنامجه "مصر النهارده"، على شاشة القناة الأولى، احتفالًا بيوم الشهيد.

وعرض البرنامج، أمس السبت، تقريرًا بهذه الفقرة يوضح بطولات وتضحيات الجيش المصري في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن وأحد أساطير الصاعقة المصرية الشهيد إبراهيم الرفاعي القدوة والمثل الأعلى للشهيد أحمد المنسي، وأن عقيدة الجيش المصري هى النصر أو الشهادة.

واستضاف خيري رمضان، منار سليم، زوجة البطل الشهيد أحمد المنسي، أسطورة الصاعقة المصرية، الذي زرع محبة الوطن في قلوب المحيطين به، وهو الأول على دفعته في دورته التدريبية بأمريكا، وحقق انتصارات مع زملائه على الإرهاب في سيناء وكانت وصيته أن يدفن ببدلته العسكرية.

وقالت إن أولويات الشهيد كانت مصر، ومنذ تخرجه كان يحلم بالشهادة من أجل وطنه وبشوفه في تصرفات أبنى حمزة، وقالت عندما أسمع نشيد قالوا ايه يخفف عني وطأة وألم الفراق للشهيد البطل.

وقال خيري رمضان، "أنني أشعر بالفخر لأنني أحمل التيشيرت الذي كان يرتديه البطل الشهيد المنسي وعليه اسم اسطورة الصاعقة المصرية الشهيد إبراهيم الرفاعي.. هؤلاء العظماء الذين يقدمون أرواحهم من أجل أن نعيش في أمان"، وقدم خيري رمضان درعًا رمزيًا من البرنامج لزوجة البطل الشهيد تكريمًا له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads